عمر الأيوبى يكتب: محمد إبراهيم.. ارحل

الإثنين، 21 مايو 2018 11:39 ص
عمر الأيوبى يكتب:  محمد إبراهيم.. ارحل محمد إبراهيم لاعب الزمالك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عمر الأيوبى 

لا يختلف اثنان على موهبة محمد إبراهيم، لاعب الزمالك، ويعتبره كثير من خبراء الكرة من المواهب المصرية المهدرة بسبب إصاباته المتكررة ومشاكله التى لا تنتهى فى ناديه وتقوده فى النهاية للابتعاد عن الملاعب.

 

محمد إبراهيم لم يشارك مع الزمالك فى الموسم المنقضى إلا فى 8 مباريات فقط، وآخر مشاكله الصدام مع أيمن حافظ مدير الكرة، والتى قادت لتغريمه 300 ألف جنيه وإيقافه وعرضه للبيع قبل إلغاء العقوبات بعد الفوز بالكأس.

 

 محمد إبراهيم يواجه انتقادات عنيفة من مرتضى منصور رئيس الزمالك، بسبب أزمات اللاعب المتكررة، وفى نفس الوقت منصور يمتلك صورة ليست جيدة عن إبراهيم تجعل الأخير فى مرمى هجمات رئيس النادى مع أى أزمة، خاصة مع الأنباء المستمرة عن مفاوضات الأهلى التى يتم تسريبها كل فترة لوسائل الإعلام، ما يجعل منصور يغضب ويعلن الموافقة على رحيله لأى نادٍ حتى لو الأهلى، حتى لا يكون هناك مجال لسياسة "لى الذراع".

 

 والمقربون من محمد إبراهيم يرونه غير سعيد بالتعامل مع إدارة الزمالك الحالية، وليس على وفاق مع أيمن حافظ مدير الكرة، ومن قبله إيهاب جلال لم يكن مقتنعا بجاهزيته، لذا لم يستعن به فى المباريات إلا قليلاً.

 

 المنطق الكروى يطالب محمد إبراهيم بالتفكير فى اللعب خارج الزمالك، سواء بالاحتراف الخارجى أو الرحيل لأى نادٍ آخر، أملاً فى الحصول على فرصة والتعبير عن إمكانياته الكبيرة بدلا من التجميد الذى يعيشه وابتعاده عن الملاعب لن يضر إلا اللاعب نفسه، والذى أكد الكثيرون أنه موهبة فذة ولكن يتم تدميرها ببطء.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة