أكرم القصاص - علا الشافعي

طباخ عبد الوهاب يخدعه فى أسعار الخضار.. والموسيقار: ابقى اشتريه من الراديو

الإثنين، 21 مايو 2018 09:00 ص
طباخ عبد الوهاب يخدعه فى أسعار الخضار.. والموسيقار: ابقى اشتريه من الراديو محمد عبد الوهاب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كعادة الكثيرين، يحتفظ الفنانون بمجموعة من الطقوس الخاصة والمختلفة عن بقية الناس العاديين، فدائما وأبدا تعد الحياة الخاصة لمشاهير الفن وذكرياتهم فى شهر رمضان الكريم من أكثر الأمور التي تثير فضول واهتمام متابعيهم .

ويعرف الكثيرون عن الفنان الراحل وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب أنه يدقق فى التفاصيل الصغيرة، بل وربما كان يهتم بها أكثر من الأمور الأهم، فضلا عن أنه كان "ابن نكتة" ودائما ما تخرج منه "الايفيهات" خاصة إذا كان يجتمع مع أصدقائه .

عبد الوهاب كان دائما محب للاستماع الى الراديو وتحديدا للبرامج الخدمية مثل "التسعيرة"، وقد حاول "الطباخ" الخاص به أن يخدعه فى أحد أيام رمضان، حيث خرج الطباخ فى أحد الأيام لشراء مجموعة من الخضراوات والفاكهة"ولم يكن على علم أن عبد الوهاب يتابع "التسعيرة"، يوميًا في الإذاعة.

وحينما عاد الطباخ من الخارج سأله عبد الوهاب عن الأسعار، فبدأ الطبّاخ بسعر الطماطم فوجدها بسعر أغلى من أسعار الإذاعة بقليل فلم يعترض، واستمرت قائمة المشتريات حتى تأكد عبد الوهاب أنه كالعادة يزيد من أسعار الطلبات.

فقال عبد الوهاب بخفة ظله ومرحه المعروف وايفيهاته المضحكة "قول الحقيقة علشان الكذب في رمضان عقوبته أشد،فما كان من الطباخ إلا أن استمر فى كذبته، فقال له عبد الوهاب:  "اشتري بعد كده الحاجة من الإذاعة عشان منختلفش مع بعض".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة