أكرم القصاص - علا الشافعي

شركة مياه الجيزة تمثل مصر فى معرض دولى لتكنوجيا معالجة المياه

الإثنين، 21 مايو 2018 01:32 م
شركة مياه الجيزة تمثل مصر فى معرض دولى لتكنوجيا معالجة المياه مياه الجيزة تمثل مصر فى أكبر معرض دولى لتكنوجيا معالجة المياه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت شركة مياه الجيزة فى أكبر معرض دولى لتكنولوجيا معالجة المياه، وصناعة مواسير المياه والمعدات الخاصة بأعمال التقنية I fat  بألمانيا.
 
من جانبه قال المهندس حنفى محمد، رئيس شركة مياه الجيزة، أن معرض I fat  يعد أكبر معرض دولى متعلق بمحطات المياه وطرق معالجة المياه واصلاح الكسور والاعطال المفاجئة فى أقصر وقت ممكن، لافتا إلى أن المعرض ضم مختلف دول العالم.
 
وأضاف المهندس حنفى محمد، أن مصر رشحت شركتى مياه الجيزة، وصرف الإسكندرية للمشاركة فى المعرض وتمثيل مصر، لافتا إلى أن المعرض استعرض كافة تجارب الدول فى طرق تقنية المياه ومعالجتها.
 
وأشار إلى أنه شارك بقريق عمل من الصحة المهنية بالشركة والذى حصل على المركز الثانى على مستوى العالم العام الماضى فى كيفية انقاذ فنى فى الغرف المغلقة، وكيفية التعامل مع الأزمات الصحية أثناء أعمال الحفر.
 
وأوضح أنه قرر نقل تجربة دولة ألمانيا فى اصلاح أعطال مواسير المياه والانفجارات والكسور فى أقل وقت وبأقل تكلفة، واتفق مع بعض الاستشارين والمختصين على نقل هذه التجربة وبدء تنفيذها فى محطة مياه إمبابة.
 
من ناحية أخرى، أكد أنه جارى تطوير شبكات الصرف الصحى بعدد من المناطق بالمحافظة منها مناطق ميت عقبة بحى العجوزة، وعزبة الخلايفة بالوراق، ومن المقرر أن يتم الانتهاء منها خلال 3 شهور، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تجديد شبكات الصرف الصحى بعدد من الشوارع الفرعية بمنطقة بشتيل.
 
 وأشار حنفى، أنه سيتم البدء قريبا فى تجديد الشبكات بمناطق أرض اللواء وإمبابة القديمة والعمرانية وكفر الجبل بالهرم، مشيرا إلى أن خطط التطوير والتجديد تستهدف المناطق التى بها تهالك للشبكة.
 
وأعلن عن أنه من المقرر أن يتم افتتاح 3 محطات مياه جديدة قبل نهاية العام الجارى بتكلفة تجاوزت المليار جنيه، وذلك لزيادة الطاقة الإنتاجية للشركة لمواجهة أزمات نقص مياه الشرب خاصة فى المناطق المحرومة.
 
 
52c65151-84dd-4f10-bbcb-85f215605e8f
d61bfe3e-d7e3-4a9a-bb86-9901fb40722a
e0f117ba-632b-4645-836f-645e7889c1ce
ffbecf1b-d8c0-49df-809a-fc024f8d622e
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة