أكرم القصاص - علا الشافعي

شرطة التموين تدهم مصنع بسكويت أطفال ومخزن سلع غذائية بالقاهرة

الإثنين، 21 مايو 2018 12:54 م
 شرطة التموين تدهم مصنع بسكويت أطفال ومخزن سلع غذائية بالقاهرة ضبط مصنع بسكويت أطفال ومخزن سلع غذائية مجهولة المصدر بالقاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال شرطة التموين، من القبض على "أحمد م ا" 44 سنة، مسئول عن مصنع بسكويت أطفال، لإدارته المصنع بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من السلع الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق وتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
وعلى الفور تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وعثر بداخل المصنع على 150 كيلو من البسكويت مكتمل الصنع وبدون تغليف، و20 لتر  زيت طعام، و50 كيلو جرام دقيق، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وأسطوانة غاز، و100 لتر  سولار، وماكينة تصنيع بسكويت، و2 زجاجة أكسيد " ألوان صناعية "، وأزان " يستخدم فى خلط الدقيق.
 
وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد استخدامها فى تصنيع البسكويت وطرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.
 
كما تمكنوا من ضبط "ميلاد م ل" 30 سنة، مسئول عن مخزن مواد غذائية، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر بداخل المخزن بقصد التصرف فيها بالبيع بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة.
 
وباستهداف المخزن أمكن ضبطه، وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية تزن (6 أطنان زيت طعام ، 48000 عبوة مواد غذائية )، و 33600 عبوة تونة، 12000 عبوة نسكافية، 2400 عبوة مسلى، وجميعها مجهولة المصدر وغير مدون عليها تاريخ الإنتاج ومدة الصلاحية وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.
التموين  مخزن مواد غذائيه بدون ترخيص (1)
التموين مخزن مواد غذائيه بدون ترخيص (1)

التموين  مخزن مواد غذائيه بدون ترخيص (2)
التموين مخزن مواد غذائيه بدون ترخيص (2)

التموين  مخزن مواد غذائيه بدون ترخيص (8)
التموين مخزن مواد غذائيه بدون ترخيص (8)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة