أكرم القصاص - علا الشافعي

شادية وهدى سلطان: عين الحسود لا تأتى فى رمضان

الإثنين، 21 مايو 2018 08:00 ص
شادية وهدى سلطان: عين الحسود لا تأتى فى رمضان شاديه
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمرارا لمسلسل التفاؤل والتشاؤم الذى دائما ينتاب الفنانين فى رمضان، كانت النجمة الراحلة شادية تسعى دائما للتهرب من مقابلة سيدة "نحس"، كانت تسكن بجوارها، ولكن في شهر رمضان، خاصة أن الفنانة المعتزلة كانت تعتقد أن التشاؤم لا محل له فى رمضان ولهذا فكانت تقابل هذه السيدة فقط خلال الشهر المبارك.

كما كانت من بين الطقوس التى احتفظت بها شادية منذ الصغر حبها لسجادة  أنيقة كانت أهم ما اصطحبته معها من بيت والديها إلى بيت الزوجية، وتقضي على هذه السجادة معظم أوقاتها في رمضان، وأنها كانت تكثر من الصلاة في هذا الشهر، لأنها ترى أن الصلاة لا تقرب الإنسان إلى ربه فقط، بل تغسل روحه من الذنوب وتكسبه صحة وطهارة.

 

نفس الأمر تكرر مع النجمة الراحلة هدى سلطان والتى كانت تؤمن بالحسد، لذا كانت عندما تلتقى بأشخاص معينين ترتدى في عنقها أيقونة تمنع الحسد، إلا أنها في شهر رمضان لم تكن ترتديها لأنها تعتقد أن عين الحسود لا تأتى بالشر في هذا الشهر المبارك.

المفارقة أن النجمة الراحلة هدى سلطان التقت بالفنان فريد شوقي وأنهما وقعا في الحب أثناء شهر رمضان، عندما كانت تحضر تصوير في الاستوديو عندما عرض عليها "فريد" مشروبًا ففاجأته بأنها صائمة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة