رئيس "مصر للتأمين": تغطية تأمينية لمستصلحى الأراضى الجديدة والطلبة

الإثنين، 21 مايو 2018 08:03 م
رئيس "مصر للتأمين": تغطية تأمينية لمستصلحى الأراضى الجديدة والطلبة حسين عطالله رئيس شركة مصر للتأمين مع الزميل عبد الحليم سالم
كتب عبد الحليم سالم - تصوير أحمد معروف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسين عطا الله رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين، أن الشركة دائما تبحث عن الجديد الذى يخدم البلد ويخدم الشركة، حيث ندرس حاليا منح تغطية تأمينية للشباب المستصلحين الأراضى الجديدة سواء ضد الظروف المناخية أو غيرها بحيث لا يتحمل الشاب منفردا الخسائر لا قدر الله إن وقعت وهذا مجال جديد ندرسه بالفعل.

حسين عطا الله رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين (1)

وأضاف حسين عطا الله لـ"اليوم السابع" هذا سيساهم فى استمرار الشاب فى نشاطه وسنساعده على الوفاء بما عليه من التزامات.

 وقال عطا الله أيضا ندرس مع الاتحاد المصرى للتأمين التغطية التأمينية على الطلبة ضد الحوادث، وهناك تنسيق بين الاتحاد وبين الرقابة المالية بهذا الشأن.

حسين عطا الله رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين (2)

وأشار أن مصر تشهد مرحلة استقرار سياسى واقتصادى وثبات سعر الصرف وتحسن التصنيف الائتمانى من "بى" سالب إلى " بى"، كل ذلك اثر إيجابيا على مصر وعلى التأمين.

وأوضح أن مدخرات الشركة البالغة نحو 31 مليار جنيه من إجمالى 75 مليار جنيه استثمارات القابضة تستثمر فى مشروعات فى البلد وتدر عوائد أيضا. 

حسين عطا الله رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين (3)

 وأشار حسين عطا الله أن الشركة تدرس أسواقا جديدة للتأمين ومؤخرا قتم زيارة لندن لاستكشاف الفرص ودراسة التعاون والشراكة مع كبرى الشركات العالمية، والتوسع الخارجى بجانب مكاتب الشركة فى الكويت وقطر ودبى.

وأكد حسين عطا الله رئيس الشركة على أن نتائج الشركة أظهرت فى الربع الثالث من عام 2018 نتائج غير مسبوقة، حيث بلغ اجمالى الاقساط لتأمينات الممتلكات لشركة مصر التأمين خلال الفترة من 1/7/2017 حتى 31/3/2018 مبلغ 7.021 مليار جنيه مقابل مبلغ 5.160 مليار جنيه فى الفترة المناظرة بمعدل نمو قدره 36%.

كما ارتفعت الأقساط المباشرة لإجمالى الفروع للفترة المنتهية فى 31/3/2018 لتصبح  5.647 مليار جنيه مقابل مبلغ 4.127 مليار جنيه فى الفترة المناظرة بمعدل نمو قدره 37%.، ابرزها البترول حيث بلغت الأقساط 1180.3 مليون جنيه مقابل مبلغ 658.7 مليون جنيه فى الفترة المناظرة بمعدل نمو قدره 79.2%.

حسين عطا الله رئيس مجلس إدارة شركة مصر للتأمين (3)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة