أكرم القصاص - علا الشافعي

جيرارد يحفز محمد صلاح ورفاقه برسالة تاريخية قبل نهائى أبطال أوروبا

الإثنين، 21 مايو 2018 01:17 م
جيرارد يحفز محمد صلاح ورفاقه برسالة تاريخية قبل نهائى أبطال أوروبا جيرارد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه ستيفن جيرارد، أحد أساطير نادى ليفربول الإنجليزى، رسالة للنجم المصرى محمد صلاح ورفاقه قبل مواجهة ريال مدريد الإسبانى السبت المقبل بمدينة "كييف" الأوكرانية فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وقال جيرارد، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "أمام هؤلاء اللاعبين فرصة ليس فقط لتغيير مسيرتهم، بل لتغيير حياتهم بشكل عام، رسالتى لهم هى اذهبوا واغتنموا الفرصة، اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التى قطعتموها عليهم الذهاب بكل ثقة وإيمان، عليكم تحمل ما يعنيه أن تكون لاعباً فى ليفربول".

وأضاف أسطورة ليفربول، "ستحصلون على الإشادة والثناء لما وصلتم إليه، ولكن لن يتذكر الكثير ما وصلت إليه إذا لم تنه الأمر وتحقق اللقب، فقط أتمنى أن يفعلوها".

وتابع اللاعب الذى سبق له التتويج بدورى أبطال أوروبا على حساب ميلان الإيطالى، "المباراة النهائية صعبة، ولكن عليك التأكد من استعدادك لها بشكل صحيح، عليك أن تنام جيداً وأن تتناول الطعام السليم، وكل شىء سيسير على ما يرام، المباراة صعبة بسبب حجمها، فهى أكبر مباراة ستخوضها كلاعب فى ليفربول، "أعجبنى الطريقة التى خاض بها الفريق المنافسة، عدد الأهداف التى تم تسجيلها وجودتها، حينما فعلناها مع رافا كنا نعانى فى بعض المباريات".

واختتم جيرارد تصريحاته قائلاً، "الجميع يفكر فى أن ليفربول يستحق هذا، لقد نظروا إلى الأفضل، وفعلوا هذا بأسلوب رائع، لأنهم من مشجعى ليفربول، كان من الرائع أن يكونوا جزءاً من هذا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة