أكرم القصاص - علا الشافعي

جمال عبد الناصر يكتب : غادة عبد الرازق صاحبة البصمة الخاصة في دراما رمضان

الإثنين، 21 مايو 2018 10:00 ص
 جمال عبد الناصر يكتب : غادة عبد الرازق صاحبة البصمة الخاصة في دراما رمضان غادة عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاما بعد آخر تثبت النجمة غادة عبد الرازق أنها صاحبة بصمة خاصة في دراما رمضان، باختيارها موضوعات لمسلسلاتها تتعمق في العلاقات الإنسانية بين البشر وتحمل أعمالها  فكرا مختلفا، عما هو سائد ودائما تصيب مشاهديها بدهشة فيما تقدمه .

غادة تقدم لمشاهديها هذا العام في مسلسلها " ضد مجهول "  فكرة اجتماعية مهمة تناسب البيت المصرى فى إطار تشويقي جذاب بما لا يخدش الحياء، وتنتقي النجمة فريق عملها بدءا من الكاتب المتميز جدا أيمن سلامة  مرورا بالمخرج المبتكر طارق رفعت ونهاية بفريق التمثيل الذي يشاركها العمل وجميعهم في أتم حالاتهم التمثيلية .

غادة عبدالرازق في شخصية ندي في مسلسل ضد مجهول
غادة عبدالرازق في شخصية ندي في مسلسل ضد مجهول


غادة عبد الرازق في " ضد مجهول " تبدع تمثيلا وتعطي دروسا للأجيال الحالية والقادمة في الأداء البسيط السهل الممتنع البعيد عن المبالغات، فتقدم شخصية "  ندي " مهندسة الديكور التي يحترق قلبها لفقد ابنتها، فتسعى بكل قوة إلى إلغاء ما يسمى بضد مجهول، مما يؤدي إلى كثير من الضحايا والمشكلات الحياتية التي تتعرض لها، بداية من انشغالها عن زوجها "حازم" الذي لم يكن هو والد الشابة التي قتلت فينصرف بقلبه إلى أخرى، في الوقت الذي تترك ندى عملها ويغدر بها القريب قبل الغريب، فهي امرأة كانت تحارب طواحين الهواء وتدعو للحب والعدالة والمساواة وبدون الخوض في التفاصيل فالمسلسل يطرح سؤال هل تستمر على هذه المثالية؟ أم سنراها تتحول إلى امرأة قاسية في زمن قاسي وهذا ما سيتابعه المشاهدون في الحلقات القادمة . 

غادة تظهر في المسلسل بلوك جديد ومختلف شكلا ومضموما عما قدمته من قبل وتثبت أن الممثل ليس شكلا فقط يختاره للظهور لان الشكل مهم لكنه ليس اساس العمل، فتتقمص غادة شخصيتها وتحاكيها علي أرض الواقع وتجسد ملامحها وصفاتها وابعادها المتباينة، فلا تشعر للحظة انك امام غادة عبدالرازق ولكنك أمام " ندي " وهذا هو سر عبقرية غادة عبدالرازق في التشخيص فهي تتمتع بجاذبية طبيعية ولذلك يصدقها المشاهد لأنها تعي البعد السيكولوجي للشخصية التي تقدمها .

غادة عبدالرازق في مسلسل ضد مجهول اهتمت بكل تفاصيل شخصيتها
غادة عبدالرازق في مسلسل ضد مجهول اهتمت بكل تفاصيل شخصيتها
 
  • غادة عبدالرازق فينوس الدراما العربية كما يلقبوها 


فينوس الدراما العربية كما يلقبوها أبدعت في الحلقات الأولى من مسلسلها وأظهرت قدرات تمثيلية وأداء مبهر طبيعي فهي تمثل بدون تمثيل وهذا هو قمة العبقرية في التشخيص، ومع كل مشهد لها يتابع المشاهد عظمة في التعبير والاحساس الداخلي مستخدمة كل أدواتها كممثلة محترفة، فهي تؤكد ما وصفه أستاذ التمثيل والمخرج الروسي العالمي المعروف  ستانسلافسكي الذي قال : إن الممثل الحقيقي هو من لديه القدرة على تخيل المكان والتماهي مع مفهوم منظور الشخصية ومنظور الدور والتأقلم مع شخصيته لكي يتلقاه المشاهد بصور عفوية وواضحة.

غادة عبدالرازق في مسلسل ضد مجهول
غادة عبدالرازق في مسلسل ضد مجهول

"ضد مجهول" يذاع على قناة الحياة ويشارك في بطولته أمام غادة عبد الرازق كل من محمد دياب وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغنى، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج طارق رفعت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة