أكرم القصاص - علا الشافعي

تريزيجيه يتحدث لـ"اليوم السابع" عن الأفضل فى تركيا وموقفه من عروض أوروبا

الإثنين، 21 مايو 2018 02:20 م
تريزيجيه يتحدث لـ"اليوم السابع" عن الأفضل فى تركيا وموقفه من عروض أوروبا محمود تريزيجيه
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا، سعادته باختياره أفضل لاعب فى مسابقة الدورى التركى من جانب موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

وقال تريزيجيه، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الحمد لله على اختيارى أفضل لاعب فى تركيا، ربنا مش بيضيع مجهود حد، أنا اشتغلت على نفسى كتير طوال الفترة اللى فاتت عشان أقدر أطور من نفسى، والحمد لله أحصد ثمار جهدى وتعبى طوال الفترة الماضية فى الوقت الحالى".

وأضاف لاعب المنتخب الوطنى، "الدورى التركى صعب للغاية، المستويات بين جميع الفرق متقاربة، فلا تستطيع التكهن بهوية الفائز فى المباريات مثل إنجلترا، ويوجد به العديد من نجوم الكرة العالمية، كما أن معظم مباريات الدورى التركى تشهد حضوراً جماهيرياً غفيراً، ما يضفى عليها نكهة الإثارة والمتعة وهى أمور تسعد لاعب كرة القدم".

محمود تريزيجيه
محمود تريزيجيه

وعن العروض التى تلقاها فى الفترة الأخيرة بعد تألقه مع قاسم باشا، حسبما تحدثت الصحافة الإنجليزية والتركية، قال تريزيجيه، "تلقيت فى الفترة الأخيرة العديد من العروض من مختلف أندية أوروبا، وأفاضل حالياً بين تلك العروض، ولم أتخذ قراراً نهائياً بشأنها، أتمنى اللعب فى أكبر دوريات أوروبا، لكن ما يهمنى فى المقام الأول هو ضمان المشاركة فى المباريات، لاسيما أن المشاركة فى المباريات تمنحنى الفرصة للتطوير من مستواى والقدرة على تقديم الإضافة للفريق المحترف ضمن صفوفه والمنتخب الوطنى".

وتربع محمود تريزيجيه على عرض هدافى فريق قاسم باشا بمسابقة الدورى التركى، بعدما تمكن من تسجيل 13 هدفاً فى 31 مباراة خاضها مع الفريق، متفوقاً بفارق هدف وحيد على مباى دجانى صاحب الـ12 هدفاً.

كما يعد محمود تريزيجيه أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفاً وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفاً.

يذكر أن محمود تريزيجيه تمكن من تسجيل 16 هدفا مع قاسم باشا فى جميع المسابقات هذا الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة