أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدا لما نشره "اليوم السابع".. حسام الخولى يستقيل رسميا من حزب الوفد

الإثنين، 21 مايو 2018 11:08 ص
تأكيدا لما نشره "اليوم السابع".. حسام الخولى يستقيل رسميا من حزب الوفد حسام الخولى نائب رئيس حزب الوفد المستقيل
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد، تقدمه باستقالته من حزب الوفد رسميا، مؤكدا أنه سيشرع فى كتابة الاستقالة وسيتقدم بها للسكرتير العام للحزب هانى سرى الدين خلال ساعات قليلة.

وقال "الخولى"، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن الاستقالة التى سيرسلها للدكتور هانى سرى الدين، اليوم الاثنين، سيكون نصها: "أتقدم باستقالتى من حزب الوفد وأدعو لبيت الأمة بالتوفيق"، مشيرا إلى أن الوفد يمثل له البيت الذى تربى داخله وتعلم السياسة فيه، وأنه يتمنى كل التوفيق لرئيس الحزب المستشار بهاء أبو شقة فى قيادته لبيت الأمة.

وأكد حسام الخولى فى تصريحه، أن الوفد يضم شخصيات سياسية قوية ومحترمة، متابعا: "الجميع عليهم العمل من أجل أن ينظر الوفد للحاضر والمستقبل، وليس الماضى فقط".

كانت مصادر مطلعة قد قالت لـ"اليوم السابع"، إن المهندس حسام الخولى، نائب رئيس حزب الوفد وأحد القيادات البارزة فى بيت الأمة، تقدم باستقالته من الحزب، وكشفت المصادر أن "الخولى" سيتولى منصبا مهما داخل أحد الأحزاب الرئيسية الأخرى على الساحة السياسية، والذى من المنتظر الكشف عنه خلال أيام.

تجدر الإشارة إلى أن المهندس حسام الخولى يشغل منصب نائب رئيس حزب الوفد، ونافس فى انتخابات رئاسة الحزب التى أجريت فى 30 مارس الماضى، لكنه خسر السباق أمام المستشار بهاء أبو شقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة