السيطرة على حريق شب داخل محل تنجيد فى اﻷميرية دون إصابات

الإثنين، 21 مايو 2018 07:37 ص
السيطرة على حريق شب داخل محل تنجيد فى اﻷميرية دون إصابات حريق -أرشيفية

كتب عبد الرحمن سيد

تمكن رجال الحماية المدنية بالقاهرة، من إخماد حريق داخل محل تنجيد فى اﻷميرية، وانتقلت سيارات الإطفاء، وتمت السيطرة على النيران المشتعلة بالمكان بدون وقوع إصابات.

كانت غرفة عمليات نجدة القاهرة تلقت بلاغا يفيد بنشوب حريق فى إحدى المحلات باﻷميرية، تم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء، وفرض كردون أمنى وتم محاصرة النيران، ومنع خطر الأمتداد لباقى المجاورات، وتم عملية إخماد الحريق.

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة