الرئاسة الفلسطينية تنشر صورا لأبو مازن داخل المستشفى الاستشارى برام الله

الإثنين، 21 مايو 2018 11:12 م
الرئاسة الفلسطينية تنشر صورا لأبو مازن داخل المستشفى الاستشارى برام الله الرئيس أبو مازن فى المستشفى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت الرئاسة الفلسطينية صورا للرئيس محمود عباس أبو مازن من داخل المستشفى الاستشارى فى رام الله، وتؤكد تمتعه بصحة جيدة ويظهر فى الصور نجليه ياسر وطارق.

 

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد أجرى اتصالاً هاتفياً اليوم الاثنين، بالرئيس الفلسطينى محمود عباس، وصرح السفير بسام راضى المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، أن  الرئيس اطمأن على صحة الرئيس الفلسطينى، متمنياً له موفور الصحة والعافية، كما تباحث مع الرئيس محمود عباس حول التطورات على الساحة الفلسطينية، وكذا آخر المستجدات على صعيد بعض الملفات الإقليمية.

 

الرئيس أبو مازن فى المستشفى
الرئيس أبو مازن فى المستشفى

 

وأضاف المتحدث الرسمى، أن الرئيس الفلسطينى أعرب من جانبه عن خالص التقدير لجهود ومواقف مصر التاريخية والثابتة فى دعم القضية الفلسطينية، مشيراً إلى ما يعكسه ذلك من خصوصية العلاقات المصرية الفلسطينية، واتفق الرئيسان على مواصلة التشاور والتنسيق إزاء مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

أبو مازن يتجول بالمستشفى
أبو مازن يتجول بالمستشفى
 

فيما قال مستشار الرئيس الفلسطينى محمود عباس أنه زار أبومازن فى المستشفى الاستشارى فى رام الله وقضى معه وعائلته نصف ساعة، موضحا أن الرئيس يتحدث عن أوضاع الفلسطينيين والأوضاع الدولية وهو بخير وروحه المعنوية عالية وقد تقدمت صحته، ومن المنتظر أنه بعد يومين أو ثلاثة سيغادر المستشفى بإذن الله سليماً معافى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة