أخبار برشلونة اليوم حول إعلان إنييستا عن ناديه الجديد خلال 48 ساعة

الإثنين، 21 مايو 2018 02:49 م
أخبار برشلونة اليوم حول إعلان إنييستا عن ناديه الجديد خلال 48 ساعة إنييستا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن أندريس إنييستا، قائد فريق برشلونة الإسبانى، عن وجهته المستقبلية بشكل رسمى خلال الساعات المقبلة بعد انتهاء مشواره مع الفريق الكتالونى أمس الأحد، فى مباراة ريال سوسيداد بالجولة الختامية من مسابقة "الليجا" والتى انتهت بفوز برشلونة بهدف نظيف.

قائد برشلونة خلال الإحتفال به فى أخر مباراة مع البارسا
قائد برشلونة خلال الإحتفال به فى أخر مباراة مع البارسا

 

قائد برشلونة يعلن عن ناديه الجديد خلال 48 ساعة

وفقاً لما ذكرته صحيفة "أس"الأسبانية، فإنه بين يومى الاثنين والأربعاء سيكشف إنييستا عن ناديه الجديد الذى سيخوض فيه تجربته الاحترافية الجديدة بعد محطة برشلونة التاريخية، ومن المتوقع أن تكون وجهته إلى الدورى اليابانى.

وأوضحت الصحيفة أن نادى فيسيل كوبي سيكون الأقرب للفوز بخدمات قائد برشلونة وسيتم الإعلان عن ذلك خلال الساعات المقبلة.

وتعد فيسيل كوبي مدينة يابانية مشهورة بصناعة اللحوم على مستوى العالم وهى مثالية للدمج مع مصنع النبيذ الذى يملكه قائد الفريق الكتالونى.

 

جريزمان مهاجم صفقة برشلونة
جريزمان مهاجم صفقة برشلونة

 

جريزمان يحصل على 15 مليون يورو سنويا فى برشلونة

وكشفت صحيفة "سبورت" عن تفاصيل اتفاق نادى برشلونة الإسبانى مع الفرنسى أنطوان جريزمان نجم هجوم أتلتيكو مدريد، وقالت "جريزمان سيكون أولى صفقات برشلونة الصيفية بعد الاتفاق معه على التوقيع لمدة 5 سنوات، مقابل 15 مليون يورو سنويا".

كما كشفت الصحيفة وجود تعويض فى الاتفاق بين برشلونة وجريزمان بدفع أحد الطرفين مبلغا ماليا للآخر حال كسر الاتفاق، موضحة أن أنطوان سيذهب لمانشستر يونايتد إذا تراجع البارسا عن ضمه.

وأشارت إلى أن برشلونة سوف يتفاوض مع أتلتيكو مدريد حول مبلغ 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقد اللاعب، بفضل العلاقة الرائعة بين ميجيل أنخيل جيل الرئيس التنفيذى للروخيبلانكوس وجوزب ماريا بارتوميو رئيس البارسا.

وأوضحت الصحيفة أن إعلان برشلونة عن ضم جريزمان ربما يكون خلال مشاركته مع فرنسا فى مونديال روسيا المقرر انطلاقه 14 يونيو المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة