خالد صلاح

ليالى أوجينى.. أمينة خليل بائعة فى مسرح أوجينى.. واعتراف ظافر بالخيانة

الإثنين، 21 مايو 2018 05:00 م
ليالى أوجينى.. أمينة خليل بائعة فى مسرح أوجينى.. واعتراف ظافر بالخيانة امينة خليل
كتب مروى جمال
إضافة تعليق

توالت أحداث الحلقة الـ4 من مسلسل "ليالى أوجينى"، محاولة "جليلة" أسماء أبو اليزيد مساعدة "كاريمان" أمينة خليل بعملها داخل مسرح تياترو أوجينى، وهذا الأمر رفضه زوجها لأنهم لا يعلمون عن كاريمان أى شىء.

وبدأت "كاريمان"، فى كتابة مذكراتها لتتحدث مع ابنتها التى تم خطفها من زوجها، وظهر فى الحلقة توتر العلاقة بين "فريد" ظافر العابدين وزوجته، حيث طلبت منه زوجته بداية حياة جديدة ونسيان المشاكل الكثيرة التى بينهما، وأكد لها ظافر أنه سيظل يخونها لعدم قدرته على نسيان الماضى، وظهرت الفنانة انتصار ضمن أحداث الحلقة وهى تساند أحد زميلاتها فى الفندق التى تعمل فيه بعد سماعها خبر وفاة والدها.

وبدأت أمينة خليل "كاريمان" بالفعل فى العمل فى مسرح تياترو أوجينى، وقابلت "فريد"، كما توالت الأحداث عند مقابلة الفنانة إنجى المقدم داخل المطعم التى تعمل فيه وهى تتحدث اللغة الإيطالية واتضح لها أن تعانى من مشكلة ما تكشفها الحلقات المقبلة.

ووقت مغادرة "كاريمان وجليلة" مسرح تياترو أوجينى، حاول بعض الرجال التحرش بهما ودافع "فريد" ظافر عنهما وطلب منهما أن يذهبا للقسم لتقديم محضر فيهم، لكن كاريمان رفضا الأمر قطعاً حتى لا يقبض عليهما، وهذا ما أغضب فريد وتركهما بعدها.

العمل الذى تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين، وأمينة خليل، وانتصار، وإنجى المقدم، وأسماء أبواليزيد، وكارمن بصيبص، وخالد كمال، ومريم الخشت، ومراد مكرم، وليلى عزالعرب.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة