الحلقة الخامسة من كلبش 2.. سليم الأنصارى ينبش فى جحر الثعابين داخل السجن

الإثنين، 21 مايو 2018 01:45 ص
الحلقة الخامسة من كلبش 2.. سليم الأنصارى ينبش فى جحر الثعابين داخل السجن جانب من حلقة اليوم
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دارت الحلقة الخامسة من مسلسل كلبش2، بطولة الفنان أمير كرارة، التى عرضت اليوم عبر شبكة قنوات الحياة، عن مواصلة سليم الانصارى عمله داخل مصلحة السجون والتعرف على الكثير من أعدائه القدامى ومواصلة النبش فى حجر الثعابين واكتساب أعداء جدد.

وبدأت الحلقة بنجاح "عاكف" فى منع سليم الأنصارى من تضيق الخناق على والده "أبو العز الجبلاوى"، المتواجد داخل السجن تحت أمره سليم، بعد ان قدم محاميه شكوى للنائب العام ولوزارة الداخلية يستغيثون من معاملة سليم لوالده.

اللواء صلاح الطوخى
اللواء صلاح الطوخى

 

وشهدت الحلقة ايضا، نجاح اللواء الطوخى فى استخراج معلومات شديدة الأهمية من "أبو حمزة" المحتجز داخل مبنى الامن الوطنى، قبل نقله إلى مصلحة السجون التى يشرف عليها سليم الأنصارى، وسرعان ما يشهد موقف تسلمه للسجن توتر شديد بين أصدقائه من ضباط الامن الوطنى وسليم لمنعه من محاولة الاعتداء عليه.

سليم الانصاري
سليم الانصاري
 
جانب من الحلقة
جانب من الحلقة

 

كما شهدت الجلقة ظهور الممثل الكوميدي "عمرو وهبة"، لأول مرة فى المسلسل ، ليجسد دور الجاسوس الذى كان يعمل لدى الموساد الإسرائيلي والمحتجز داخل السجن الذى يعمل فيه سليم الأنصارى كضابط للمباحث بداخله.

عمرو وهبة
عمرو وهبة

 

واختتمت الحلقة بمشهد لمحاولة المسجون الذى لقنه سليم الأنصارى "علقة ساخنة" فى الحلقة السابقة، وسيره اتجاه بسكينه حادة اثناء تواجده داخل أرض السجن وسط المساجين.

محاولة الاعتداء على سليم الانصاري
محاولة الاعتداء على سليم الانصاري

 

"كلبش 2" تدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق، يشارك فى بطولته روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، إخراج بيتر ميمى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة