خالد صلاح

الأهلى: صلاح محسن "نسر مباراة" المصرى

الإثنين، 21 مايو 2018 08:07 ص
الأهلى: صلاح محسن "نسر مباراة" المصرى صلاح محسن
كتب إسلام جمال
إضافة تعليق

كشف حساب النادى الأهلى عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن حصول اللاعب صلاح محسن، على لقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه مع النادى المصرى، فى ختام مباريات الدورى العام لكرة القدم، والتى انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين مقابل لا شئ.

وكتب حساب الأهلى، على موقع "تويتر" :"نسر المباراة هو لاعبنا صلاح محسن"، وذلك اعتماداً على تصويت جماهير وعشاق النادى عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

وشارك صلاح محسن، فى فوز النادى الأهلى، على النادى المصرى البورسعيدى، فى ختام مباريات الدورى المصرى، حيث سجل أحد هدفى المباراة، ليكون الهدف الثانى له منذ انضماه للنادى الأهلى الموسم الماضى.

صلاح محسن
صلاح محسن

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

نتمنى سرعة تدارك الاخطاء السابقة والبطل فيها كان القدر وعوامل اخرى وهاردلك للبدرى

نرجو ان تظهر اى كرامات لهذه الصفقة التى قلبت الامور فى النادى راسا على عقب بسبب السعر المغالى فيه والذى ادى الى تذمر اللاعبين الكبار فى الاهلى وحدث ماكان مع السعيد وكان تاثيره المدمر على باقى اللاعبين بالاضافة الى فرة الاصابات وطبعا صلاح محسن ليس له ذنب ولكننا تشائمنا رغما عنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة