أكرم القصاص - علا الشافعي

"وقعت الشاطر بألف".. كلمة السقا بعد إنقاذ ياسر جلال فى الحلقة الـ4 من "رحيم"

الأحد، 20 مايو 2018 01:00 م
"وقعت الشاطر بألف".. كلمة السقا بعد إنقاذ ياسر جلال فى الحلقة الـ4 من "رحيم" احمد السقا وياسر جلال
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "رحيم" للنجم ياسر جلال، تدبير "سيد" طارق عبد العزيز خطة جديدة للتخلص من "رحيم" ياسر جلال، والإيقاع به وقتله بالاتفاق مع "أمينة" ياسمين غيث.

11
 

وظهر محمد رياض وياسر جلال فى منطقتهم القديمة التى كانوا يعيشون فيها من قبل، وبدأو يستعيدوا ذكرياتهم وتوالت الأحداث بزيارة صبرى فواز "داليا" نور اللبنانية إلى مكتبها ليطلب منها بتعجيل حفل الزفاف، وقالت "داليا" إنها تحتاج لمرحلة وقت وأكد لها فواز أنه يحتاج منها ميعاد محدد لموعد الزفاف.

 

وأثناء بحث "رحيم" عن عشيقة شقيقه فى أحد الحارات الشعبية بدأوا رجال "سيد" بمحاوطة المنطقة لتأمين عدم خروج "رحيم" من المنطقة، وزارت "أمينة" ياسمين غيث "داليا" خطيبة رحيم السابقة وطلبت منها أن تحضر كورس التنمية البشرية وردت عليها داليا أنه كان يجب عليها الحجز مبكراً، لذلك سألتها امينة عن رحيم فعرفت داليا سبب الزيارة.

 

وهاجم رحيم عدد كبير من الرجال المسلحين واندلعت حرب بين الطرفين فى المنطقة وتمكن "رحيم" الهرب بعد ما حذره محمد رياض الذى كان يرافقه فى رحلة البحث، بعد العديد من الإصابات الشديدة أثناء هروبهم، كما شهدت الحلقة ظهور النجم أحمد السقا كضيف شرف ضمن الأحداث وحاول انقاذهم وردد كلمة "وقعت الشاطر بألف".

900x450_uploads,2018,05,13,8c0afb8705

وأثناء ندوة الدكتورة "داليا" نور جاء إليها مكالمة تليفون بتهديدها وبعدها حضر العديد من الظباط للقبض عليها فى قضية مخدرات.

 

مسلسل "رحيم" بطولة ياسر جلال ومحمد رياض ونور اللبنانية ودنيا عبد العزيز وطارق عبد العزيز، وتأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة