وزير الأوقاف يقرر عدم تقاضى أى مقابل مادى نظير حفظ أحذية المصلين بالمساجد

الأحد، 20 مايو 2018 08:01 م
وزير الأوقاف يقرر عدم تقاضى أى مقابل مادى نظير حفظ أحذية المصلين بالمساجد محمد مختار جمعة وزير الأوقاف
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، القرار رقم 116 لسنة 2018، والذى ينص على عدم تقاضى أى مقابل مادى نظير حفظ أحذية المصلين بالمساجد.

وجاء فى القرار، أن خدمة حفظ أحذية المصلين بالمساجد هى خدمة مجانية تقدم بجميع المساجد احتسابًا لوجه الله تعالى، وأنه يحال للتحقيق بديوان عام الوزارة كل من يطلب أو يقبل مقابلا لحفظ الأحذية من العاملين في المسجد، ويكلف إمام المسجد ومفتش المنطقة ومدير الإدارة التابع لها المسجد بمتابعة التنفيذ.

ونص القرار على إحالة من يثبت تقصيره فى ذلك للتحقيق بديوان عام الوزارة، وأن يُستبعد المخالف عن العمل بالمساجد الكبرى ومساجد النذور، إضافة إلى ما يترتب على نتائج التحقيق من جزاءات.

 
قرار 116
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( و.....نعم القرار )) !!!!!!!

...و...و مساء الخير .....شكرا سيادة وزير الأوقاف / محمد مختار جمعه ....على هذا القرار ...الحاسم ...الجريء .......جعله الله في ميزان حسناتك .............!!!!!!! ورمضان كريم .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

رسوم تدفع يوميا فى الخمس صلوات عند بوابه السيده نفيسه وعند بوابه حمام الوضوء

يا سياده الوزير .. هناك رسوم تدفع يوميا عند بوابه مسجد السيده نفيسه مقابل ترك الحذاء حوالى جنيها مصريا ورسوم اخرى تدفع عند دخول الحمام للوضوء مقابل ترك الحذاء .. معنى ذلك يا سياده الوزير انى ادفع خمسه جنيها يوميا لانى اصلى خمس صلوات يوميا اى مائه وخمسون جنيها شهريا عند ترك الحذاء على بوباه المسجد ومائه وخمسون جنيها شهريا عند دخول حمام المسجد .. بعنى حوالى 300 جنيها فى الشهر .. بصفتكم رجال دين سوف يحاسبكم الله على الجشع والطمع من الرسوم التى تدفه يوميا فى كل صلاه عند دخول بيوت الله الطاهره .. وهناك مشكله اخرى الفلوس التى تدفع لحارس المقام او الضريح بالسيده نفيسه وسيدنا الحسين ..

عدد الردود 0

بواسطة:

السعيد عبد الرحمن

مسجد تقاطع شارع الفردوس وسان جوزيف بمحرم بك

عمال المساجد بالاسكندرية تعدو كل ذلك ويقومون بالمرور بصندوق التبرعات علي المصلين يوم الجمعة ويفرضوا الاتاوة علي السيارات بالشوارع حول المسجد لو اتلافها علي سبيل المثال المسجد تقاطع شارع الفردوس وسان جوزيف بمحرم بك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة