كاميرات المراقبة تسهم في ضبط عاطل سرق 30 ألف دولار

الأحد، 20 مايو 2018 11:50 ص
كاميرات المراقبة تسهم في ضبط عاطل سرق 30 ألف دولار المتهم بخطف حقيبة اموال من امام بنك فى القاهرة
كتب إبراهيم أحمد – أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت كاميرات المراقبة عاطل خطف حقيبة بداخلها 30 ألف دولار من محاسب أمام بنك بمنطقة الوايلى، وتم القبض على المتهم، وإحالته للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغا من "طه .ق.إ" 46 سنة، محاسب، يفيد بأنه عقب قيامة بصرف مبلغ 29400 دولار من البنك الأهلي فرع الظاهر بدائرة القسم فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية " لم يتمكن من التقاط أرقامها  خطفا الحقيبة الخاصة به وما بداخلها من مبلغ مالي ، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عصام.ب.ب" 39 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في 3 قضايا أخرهم 8471 لسنة 2014م حلوان " سرقة وسائل نقل، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه، حال استقلاله السيارة رقم ر ج ي 968  ماركة B Y D   رمادي اللون.

وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة بأسلوب التتبع ، فتم بإرشاد المتهم المضبوط بمسكنه ضبط مبلغ مالي 77.700 ألف جنيه اعترف أنها من متحصلات الواقعة وأقر بشرائه السيارة المضبوطة بحوزته بمبلغ مالي 120 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة ، فتحرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المتهم بتتبع المواطنين وسرقتهم أمام البنوك
المتهم بتتبع المواطنين وسرقتهم أمام البنوك

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة