فيديو.. إنتر ميلان يخطف فوزا قاتلا من لاتسيو ويحجز مقعده بدورى الأبطال

الأحد، 20 مايو 2018 11:10 م
فيديو.. إنتر ميلان يخطف فوزا قاتلا من لاتسيو ويحجز مقعده بدورى الأبطال مباراة انتر ميلان ولاتسيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق إنتر ميلان فوزا قاتلا على مضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب "الأولمبيكو"، وذلك فى ختام الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإيطالي.

كان لاتسيو البادئ بالتسجيل عن طريق إيفان بيرسيتش بالخطأ فى مرماه وذلك بعد مرور 9 دقائق، قبل أن يدرك دانيلو دى أمبروزيو هدف التعادل لإنتر ميلان بالدقيقة 29 من زمن اللقاء، وعاد لاتسيو للتقدم من جديد عن طريق فيليبى اندرسون فى الدقيقة 41، لينتهى الشوط الأول بتلك النتيجة.

وفى الشوط الثانى نجح ماورو إيكاردى فى تسجيل هدف التعادل لإنتر ميلان بالدقيقة 78 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يطرد حكم المباراة سيناد لوليتش فى الدقيقة 79.

ونجح ماتياس فيتشينو فى خطف هدف الفوز للنيراتزورى بالدقيقة 81 من زمن المباراة، وقام حكم المباراة بطرد اللاعب باتريك من لاتسيو بالدقيقة 90. 

اهداف مباراة انتر ميلان ولاتسيو
 

بهذه النتيجة نجح إنتر ميلان فى خطف المركز الرابع، ليحجز مقعده فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بجانب كل من يوفنتوس، نابولى وروما.

بهذه النتيجة رفع إنتر ميلان رصيده للنقطة 72 فى المركز الرابع بالتساوى مع لاتسيو، ولكن يتفوق النيراتزورى بفارق المواجهات المباشرة حيث انتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.     

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة