ضبط عاطلين سرقا هواتف وسائقين تحت تأثير المخدر وتنفيذ 215 حكما بالغردقة

الأحد، 20 مايو 2018 01:18 م
ضبط عاطلين سرقا هواتف وسائقين تحت تأثير المخدر وتنفيذ 215 حكما بالغردقة حملة أمنية - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث قسم أول الغردقة، من ضبط عاطل سرق هواتف محمولة ولاب توب من داخل فيلا صاحب سنتر خيل بأحد فنادق الغردقة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة.

كان تبلغ لقسم شرطة أول الغردقة، من صاحب سنتر خيل بإحدى القرى السياحية، مقيم داخل فيلا بمنطقة مجاويش، عن اكتشافه سرقة عدد 3 هواتف محمولة ولاب توب من داخل مسكنه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5783 / 2018 جنح أول الغردقة.

وبإجراء التحريات السرية وباستخدام التقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل مقيم الذهبية أول الغردقة، السابق اتهامه فى عدد 4 قضايا "سرقة بالإكراه – سرقة – سلاح أبيض".

وعقب تقنين الإجراءات، وبإعداد عدة أكمنة تم ضبطه بمنطقه الذهبية أول الغردقة، وضبط الهواتف المحمولة، وبحوزته سلاح أبيض، وقطعة متوسطة الحجم لجوهر الحشيش بقصد التعاطى، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة عن طريق تسلق سور الفيلا والدخول من البلكونة، وأضاف ببيع اللاب توب لصاحب محل أجهزة كمبيوتر "تم ضبطه واللاب توب بحوزته"، وبمواجهته أقر بشرائه من المتهم مقابل مبلغ مالى قدره 3400 جنيه.

وبتطوير مناقشة المتهم أقر بارتكابه واقعة المحضر رقم 5809/2018 جنح أول الغردقة عن بلاغ صاحب مركب ومقيم فيلا 131مبارك 6 – أول الغردقة بسرقة هاتف محمول ماركة سامسونج من داخل الفيلا خاصته عن طريق تسلق السور والدخول من البلكونة، وتم ضبط الهاتف المحمول بإرشاده.

كما تمكنت مباحث قسم ثان الغردقة، من ضبط عاطل سرق هاتف محمول من شيف بالغردقة، وتبين اتهامه فى 5 وقائع سرقة من قبل، وبتكوير مناقشته اعترف بارتكابه واقعتى سرقة هواتف محمولة أخرى، وتم تحرير المحضر رقم 4728 / 2018 جنح ثان الغردقة.

فيما شنت وحدة مباحث المرور بالبحر الأحمر، حملة مشتركة مع مديرية الشئون الصحية، للكشف على قائدى السيارات تحت تأثير المواد المخدرة، أسفرت عن ضبط سائقين يقودون تحت تأثير المخدر تم ضبطهم، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتمكن ضباط مباحث قسم التموين، بالاشتراك مع مديرية الطب البيطرى، من ضبط صاحب محل مجمدات بمنطقة الوفاء والأمل، وبحوزته 50 كجم "لحوم - كبدة – سجق دجاج" غير صالحة للاستهلاك الآدمى ومجهولة المصدر، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4648 جنح قسم ثان الغردقة لسنة 2018، وأخطرت النيابة.

كما تمكن ضباط مباحث قسم التموين، من ضبط عامل وصاحب سوبر ماركت بمنطقة الهضبة والأخر بالكورنيش، وذلك لبيعهما بأزيد من التسعيرة "سجائر"، وتحرر عن الواقعة المحاضر اللازمة، كما تم ضبط 7 قضايا تموينية أخرى متنوعة.

من جانب آخر، تمكنت مباحث تنفيذ الأحكام برئاسة العقيد محمد عبد العظيم، رئيس مباحث تنفيذ الأحكام، من ضبط المحكوم عليه الهارب "حسام . ا" فى القضية رقم 4856 جنايات قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2011 "قتل" والمحكوم عليه فيها بالسجن 10 سنوات.

كما تم تنفيذ 215 حكما متنوعا بينها 36 محكـوما عليهـم فــى جنح الحبس الجزئى، و10 محكـوم عليهـم فـى جنح الحبس المستأنف، و113 محكـوما عليـهم فـى جنح الغرامات الجزئية، و27 محكـوما عليهـم فـى جنح الغرامات المستأنف، و28 محكوما عليهم فى جنح المخالفات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة