رئيس "الأعلى للاعلام": المجلس هو الوحيد صاحب الحق فى اتخاذ قرارات تأديبية.. صور

الأحد، 20 مايو 2018 01:25 م
الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الاعلى لتنظيم الاعلام

كتب محمد السيد - تصوير خالد كامل
أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس أرسل التقرير السنوى لرئيس الجمهورية ومجلس النواب أمس الأول، مضيفا أن التقرير يشتمل على نشاط المجلس بأكمله، وأن التقرير شفاف جدا.
 
 
وأضاف مكرم محمد أحمد، خلال كلمة له فى مؤتمر المجلس الأعلى للإعلام، أن المجلس تحدث فى التقرير السنوى عن الخلافات القائمة بين المجلس وبين الهيئتين، متابعا:"ينقصنا التنسيق والتكامل بين المجلس والهيئتين ونطلب تعديل القانون، لابد من وجود روابط مشتركة تجمع بين الهيئات الثلاثة، التقرير يلخص جهد المجلس فيما يتعلق بالإعلام، السلطة الوحيدة التى لها الحق القانونى لاتخاذ  قرارات تأديبية بحق وسيلة إعلامية هو المجلس الأعلى، نحاول أن تكون قرارتنا رشيدة وعادلة وموضوعية".
 
 
 
مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (1)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (2)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (3)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (4)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (5)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (6)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (7)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (8)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (9)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (10)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (11)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (12)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (13)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (14)
 

مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام (15)
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة