جرعة من التشويق فى رابع حلقات مسلسل رسايل

الأحد، 20 مايو 2018 01:45 م
جرعة من التشويق فى رابع حلقات مسلسل رسايل مى عز الدين
كتبت ــ لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أحداث مسلسل "رسايل" للنجمة مى عز الدين، في سياق مشوق للحلقة الرابعة على التوالي، وتدور أحداثها حول الأحلام الغريبة التي لا تزال " هالة " تراها عند نومها، ومن ثم تبدأ في البحث عن الخيوط التي تساعدها للوصول إلى معلومات عنها.

وبدأ زوجها طارق "خالد سليم" بالدخول في اللعبة بسبب رؤية ابنهما للعديد من الأحلام التي يقوم برسمها، وتراها هالة في نفس الوقت، والذى يجعله يذهب إلى مدرسته للسؤال عن حدوث وقعات مشابهة، والذى يقرر بسببها الذهاب إلى دكتور نفسى لمساعدته في فهم حالة ابنه.

وتذهب هالة لشركة يحيى الخربوتلى "أحمد سعيد عبد الغنى" أخو سامح الخربوتلى " أحمد حاتم"، التي تجدها كما رأتها في الحلم بجانب أستاذ أمين "محسن منصور"، الذى ظهر لها في الحلم برفقة "سامح الخربوتلى"، والتي تشعر بوجود كارثة خلفهما والتي يخفونها في شاليه العين السخنة الذى حلمت به من قبل، وسافرت إليه للتأكد منه.

وتدور أحداث المسلسل حول هالة "مى عز الين" التي تتمتع بـ"ملكة" تحقيق الأحلام، والمسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج إبراهيم فخر، ويشارك في بطولته مي عز الدين، وخالد سليم، ورامز أمير، وأحمد سعيد عبد الغنى، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحسن منصور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة