الانتهاء من رصف طريق القرامطة ونجع حامد بسوهاج بتكلفة 800 ألف جنيه

الأحد، 20 مايو 2018 07:50 ص
الانتهاء من رصف طريق القرامطة ونجع حامد بسوهاج بتكلفة 800 ألف جنيه محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ان الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة قد انتهت بالتعاون مع مديرية الطرق من رصف طريق القرامطة ونجع حامد بمركز ساقلتة، بطول 1 كيلو متر وبتكلفة إجمالية 800 ألف جنيه.

كما تقوم الوحدة المحلية بأعمال الرصف لطريق الطوايل حتى طراد النيل بطول 1 كيلو متر وتكلفة 800 الف جنيه، وذلك فى إطار خطة المحافظة الاستثمارية للعام 2017/2018، لرصف وتمهيد الطرق الداخلية بالمدن والقرى لتوفير بيئة حضارية للمواطنين، وتيسير حركة المرور .

وقال عاطف الصمطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة أن رصف تلك الطرق سوف يساهم بشكل كبير فى تيسير حركة مرور السيارات والمواطنين، وتيسير التحرك بين القرى، لافتا إلى أن تلك الطرق تخدم قرى القرامطة ونجع حامد والطوايل، مؤكدا على المتابعة المستمرة لأعمال الرصف بنطاق مركز ساقلته.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف مكرم عدلي جوهر

أكان وعدا أم تصريحا للاستهلاك المحلي ؟؟!!

يا سيادة المحافظ سيادتكم كنت من قبل في زيارة لجزيرة الشورانية التابعة لمركز المراغة وكما تعلم سيادتكم أنهم يعبرون لجزيرة الشورانية عن طريق عبارات وشكرا لسيادتكم من مشاكل العبارات التي أدت إلى موت الكثير من أهالي الشورانية بسبب أعطال العبارات في منتصف النيل والسيارات التي هبطت من العبارة إلى النيل أثناء دخولها العبارة أضف إلى ذلك انقطاعهم عن العالم بعد الساعة 10 مساء سيادتكم وعدت من أكثر من سن بإنشاء كوبري لجزيرة الشورانية صونا لحياة أهالي الجزيرة ولم يروا شيئا مما وعدت سيادتكم هل كان ذلك من قبل فض المجالس أم الضحك على الذقون أم ماذا أم كانت تصريحات للاستهلاك المحلي ووسائل الإعلام ؟؟!! أين وعدكم يا سيادة المحافظ ؟؟!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة