اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 20 / 5 / 2018 استعادة ملايين السعيد تنهى الأزمة

الأحد، 20 مايو 2018 08:39 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاحد 20 / 5 / 2018 استعادة ملايين السعيد تنهى الأزمة عبد الله السعيد مع تيجانا وأحمد وأمير مرتضى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الأحد الموافق 20 / 5 / 2018 العديد من الأخبار الهامة، يأتى على رأسها الإعلان عن حل أزمة عبد الله السعيد بشكل ودى على أن يستعيد النادى الأبيض الملايين التى تم دفعها للاعب.

مرتضى منصور: أزمة عبد الله السعيد محلولة

كشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عن اقتراب حل أزمة عبد الله السعيد لاعب الأهلي، والذي كان قد وقع للفريق الأبيض في الفترة الماضية وحصل على مقدم تعاقد 40 مليون جنيه وقال: "عبد الله سيعيد الأموال التي حصل عليها إلى نادي الزمالك مرة أخرى.. ولا يصح أن أتسبب في إيقاف لاعب مقبل على كأس العالم.. وبعد عودة اللاعب من فنلندا سنحل الأمر".
عبد الله السعيد
 

طلب مسئولو نادى الزمالك من الكونغولى كاسونجو غلق ملف الرحيل خلال الميركاتو الصيفى المقبل بعدما أصبح مطلوبا فى بعض الأندية الخليجية عقب تألقه مع فريقه بنهاية الموسم المنقضى وتصدره هدافى الأبيض بمسابقتى الدورى وكأس مصر.

وتحدث مسئولو نادى الزمالك مع كاسونجو خلال الأيام الماضية حول أهمية استمراره مع الأبيض بالموسم القادم والحاجة لجهوده بعدما أثبت امتلاكه قدرات فنية كبيرة كما أنه أنضم لصفوف منتخب بلاده عبر بوابة القلعة البيضاء.

الزمالك يفاوض ظهير طنطا للتوقيع

دخل نادى الزمالك فى مفاوضات مع أحمد خالد ظهير أيسر نادى طنطا لإمكانية التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفى المقبل، ويترقب مسئولو النادى الأبيض تحديد محمد عبد الشافى مصيره النهائى من العودة للقلعة البيضاء بالموسم الجديد، لتحديد إمكانية ضم ظهير أيسر جديد من عدمه بجانب أحمد فتوح الظهير الشاب بعد الاستقرار نهائيا على رحيل السورى مؤيد العجان .

يترقب مسئولو نادى ويست بروميتش الإنجليزى إرسال نادى الزمالك الرد النهائى بخصوص تفعيل بند الشراء النهائى لعقد على جبر مدافع القلعة البيضاء المعار للنادى الإنجليزى قبل يوم 15 يونيه المقبل وهو آخر موعد يسمح خلاله للنادى الأبيض بحسم مصير مدافعه.

الزمالك يعدل عقد معروف يوسف بعد الإجازة

يفتح مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ملف التجديد للنيجيرى معروف يوسف لاعب الوسط عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها الفريق بعد انتهاء الموسم وعودة اللاعب إلى القاهرة وسافر معروف يوسف إلى نيجيريا قبل نهائى كأس بين الزمالك و سموحة، لغيابه عن المباراة بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، ويعود إلى القاهرة بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها اللاعبين ولم يتحدد مدتها بشكل نهائى حتى الآن.

معروف يوسف










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة