اخبار النادى الاهلى السبت 19/5/2018.. 6 مدربين معروضين لخلافة البدرى

الأحد، 20 مايو 2018 12:18 ص
اخبار النادى الاهلى السبت 19/5/2018.. 6 مدربين معروضين لخلافة البدرى حسام البدرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى السبت العديد من الأخبار المهمة فى مقدمتها مفاضلة لجنة الكرة بين 6 مدربين لاختيار أحدهما لخلافة حسام البدرى فى تدريب فريق الكرة الأول.

 

ناقشت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة محمود الخطيب، فى اجتماعها الذى عقد اليوم واستمر لعدة ساعات السيرة الذاتية للعديد من المدربين الأجانب المميزين لتولى أى منهم مهمة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

مجلس الأهلى يجتمع الإثنين المقبل فى الجزيرة

قال محمد مرجان، المدير التنفيذى للنادي الأهلي، إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، سوف يعقد اجتماعًا فى التاسعة والنصف مساء بعد غدٍ الإثنين بمقر النادى بالجزيرة، من أجل مناقشة عدد من الملفات الخاصة  بقطاعات النادى المختلفة.

قال المهندس سامح كامل، المستشار الهندسي للنادي الأهلى، إن أعمال التشطيب بمدرج ملعب الكرة الجديد بالتتش بدأت بالفعل وهناك تكثيف في الوقت والجهد لسرعة الانتهاء من التشطيبات قبل بداية الموسم الجديد.

الأهلي بدون "أجانب" فى مباراة المصري.. اعرف التفاصيل

يخوض فريق الأهلى مباراة المصرى المُقرر لها فى العاشرة من مساء غدٍ الأحد، ببرج العرب والمؤجلة من الجولة الـ28 للدورى بدون لاعبيه الأجانب لأسباب مختلفة.

أحمد أيوب يختار 20 لاعبا فى قائمة الأهلى استعدادا للمصرى
 

أعلن أحمد أيوب، المدير الفنى "المؤقت" للأهلى، عن قائمة الفريق الأحمر لمواجهة المصرى المقرر لها العاشرة مساء غد الأحد على استاد برج العرب، فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع 28 بمسابقة الدوري.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة