اخبار ارسنال اليوم عن انتظار رامسى تجديد تعاقده مع الجانرز

الأحد، 20 مايو 2018 09:34 م
اخبار ارسنال اليوم عن انتظار رامسى تجديد تعاقده مع الجانرز رامسى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تشامبرز رامسى وكيل أعمال النجم الويلزى أرون رامسى لاعب وسط أرسنال الانجليزى، أن النادى فتح مفاوضات مع اللاعب حول تجديد عقده الذى ينتهى خلال الصيف المقبل، ولكن لم يتم اتخاذ أى قرار رسمى حتى الأن.

 

وكيل رامسى يؤكد انتظاره موافقة أرسنال على تجديد عقده
 

نشر نتشامبرز رامسى وكيل أعمال أرون رامسى تغريدة عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، أكد خلالها أن مفاوضات أرسنال مع اللاعب حول تجديد عقده بدأت بالفعل وقال "بدأت بالفعل مفاوضات تجديد عقد رامسى، نتمنى أن تتم"، ونشر تغريدة بعدها بساعة واحدة جاء فيها "إن تجديد العقد يتوقف على تحسين بعض البنود ونتمنى أن نرى اللاعب باللون الأحمر والأبيض فى الموسم المقبل".

تغريدة وكيل رامسى
تغريدة وكيل رامسى

 

وطالب عدد من جماهير أرسنال ببقاء اللاعب وتجديد عقده، من خلال التغريدات عبر موقع التواصل الاجتامعى "تويتر"، بعد أن توج اللاعب بجائزة لاعب الموسم، فى الجارنز.

 

هنرى يرحب بخلافة فينجر فى تدريب أرسنال بشرط واحد
 

 

رحب تيرى هنرى نجم فريق أرسنال الإنجليزى السابق بتولى القيادة الفنية للجانرز خلفاً للمدرب الفرنسى آرسين فينجر الذى رحل بشكل رسمى بعد نهاية الموسم الحالى.

أرتيتا المرشح لتدريب أرسنال مع جوارديولا
أرتيتا المرشح لتدريب أرسنال مع جوارديولا

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، إن تيرى هنرى كشف عن رغبته فى قيادة أرسنال تدريبياَ خلفاً لـ فينجر ليس فى منصب المدرب المساعد مع مايكل أرتيتا المرشح الأكبر لتولى مهام الرجل الأول لكن كمدير فنى.

ذكرت الصحيفة، إن تيرى هنرى لن يقبل إلا بمنصب المدير الفنى لنادى أرسنال وسيعقد اجتماعاً مع مجلس إدارة المدفعجية لطرح أفكاره وخطته التدريبية المستقبلية مع الفريق تمهيداً للفوز بالمنصب.

وكان مسئولى أرسنال قد قدموا عرضاَ شفهياً إلى مايكل أرتيتا المدرب المساعد لبيب جوارديولا فى مانشستر سيتى الحاصل على لقب الدورى الإنجليزى موسم 2017 - 2018، من أجل تدريب النادى اللندنى.

أوباميانج مهاجم أرسنال
أوباميانج مهاجم أرسنال

 

أوباميانج: انتقلت إلى أرسنال بسبب فينجر

 

أكد الجابونى بيير إيمريك أوباميانج مهاجم أرسنال الانجليزى، أنه وافق على الانضمام للجانرز، لأنه كان يعتقد بأنه سيتدرب لسنوات طويلة تحت قيادة المدرب الفرنسى أرسين فينجر.

قال أوباميانج فى تصريحات صحفية، لـ " لستاندرد سبورت" اعتقدت أنه سيكون فى آرسنال لسنوات، لذا وافقت على الانضمام للجانرز للتدرب تحت قيادته فترة طويلة".

وأضاف مهاجم أرسنال قائلا "هذه هي الحياة، وهذه كرة القدم، في بعض الأحيان أنت لا تعرف أبدا ما الذى سيحدث فى المستقبل، لكني كنت سعيدًا باللعب تحت قيادته، تعلمت الكثير في الوقت الذى أمضيته معه، وفى النهاية انا سعيد بوجودي هنا".

وعن مباراة أرسنال التى انتهت بفوز الجانرز على هيدرسفيلد تاون ليلة الأحد الماضية قال أوباميانج " كانت مهمة بالنسبة لنا لأنها كانت آخر مباراة للمدرب أرسين فينجر، وكان من المهم الفوز بها من أجله، إنه كان مدربا مميزًا. "

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة