أكرم القصاص - علا الشافعي

3 لاعبين يعكرون صفو الزملكاوية

الأحد، 20 مايو 2018 10:55 م
3 لاعبين يعكرون صفو الزملكاوية مرعى و كهربا و طه
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد فترة الإنتقالات الصيفية غضب الجماهير الزملكاوية الراغبة فى تدعيم صفوف الفريق الأبيض من أجل إستكمال مشوار الإنتصارات الذى حققه اللاعبون فى ختام الموسم بالفوز على الأهلى فى الدورى و حصد لقب كأس مصر على حساب سموحة ، وذلك  فى ظل خروج  كهربا من حسابات الجهاز الفنى و تعثر إبرام صفقات مهمة .

و يرصد اليوم السابع الـ 3 لاعبين الذين سيعكرون صفو الجماهير البيضاء فى التقرير التالى :

كهربا

يتسبب عدم إنضمام  محمود عبد المنعم " كهربا " للفريق فى الموسم الجديد غضب الجماهير البيضاء فى ظل ترحيب خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، برحيل اللاعب المنتهية إعارته لاتحاد جدة السعودى، فى فترة الانتقالات الصيفية القادم وعدم عودته مجدداً للفريق الأبيض مع الاستفادة المالية من وراء تسويقه فى الانتقالات المقبلة، وذلك فى أولى مفاجآت فترة الانتقالات الصيفية بالزمالك.

كان مصدر مقرب من خالد جلال قد أكد على  إن المدير الفنى للزمالك يرى أن الاستفادة المالية للنادى من وراء احتراف كهربا ستكون أفضل من عودته للفريق الأبيض، خاصة مع ارتفاع قيمة العقد الذى كان يتقاضاه فى النادى السعودى وفقا لرؤية خالد جلال.

كهربا
كهربا

 

 

طارق طه

كما  يبدو أن صفقة إنتقال طارق طه ظهير ايسر سموحة للزمالك أصبحت على وشك الفشل فى ظل توتر الأوضاع بين فرج عامر رئيس سموحة و مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بعد تصريحات رئيس سموحة  التى أكد فيها أنه لم يتصالح مع مرتضى منصور وتصريحات رئيس الزمالك أنه من العيب ما يقوله رئيس النادى السكندرى ، حيث  يؤدى ذلك  إلى إفساد الصفقة وقد يتم وقف التعامل بين الناديين فى الصفقات ، فى ظل إحتياج الزمالك لتدعيم الجبة اليسرى فى الموسم الجديد .

طارق طه
طارق طه


 

عمرو مرعى

بينما أن النجم الساحلى صّعب  الأمور على نادى الزمالك فى إتمام صفقة إنتقال اللاعب إلى الزما لك بعدما حدد مسئولو النادى التونسى مليون و 100 ألف دولار ، ما يوازى 20 مليون جنية مصرى للموافقة على بيع اللاعب للقلعة البيضاء .

عمرو مرعى
عمرو مرعى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة