خالد صلاح

هل يشهد السوق العقارية رواجا فى شهر رمضان؟ المطورون العقاريون يجيبون على السؤال الصعب.. ويؤكدون: المبيعات خلال الشهر الكريم طبيعية.. وحرص الشركات على الإعلان عن مشروعاتها يرجع لزيادة نسبة المشاهدة

الأحد، 20 مايو 2018 04:00 م
هل يشهد السوق العقارية رواجا فى شهر رمضان؟ المطورون العقاريون يجيبون على السؤال الصعب.. ويؤكدون: المبيعات خلال الشهر الكريم طبيعية.. وحرص الشركات على الإعلان عن مشروعاتها يرجع لزيادة نسبة المشاهدة عقارات - أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى هذا التوقيت من كل عام خاصة بمجرد حلول شهر رمضان المبارك نجد أن الشركات العقارية تحرص على تكثيف الإعلانات الخاصة بمشروعاتها العقارية فى شهر رمضان، لاستغلال زيادة نسب المشاهدة وتجمع الأسر المصرية أمام شاشات التلفاز لصالحها، ولكن السؤال الذى يتبادر للأذهان، هل يشهد السوق العقارية رواجا فى شهر رمضان الكريم؟

المطورون العقاريون: الشركات العقارية هى المستفيدة من تجمع الأسر أمام شاشات التلفاز فى شهر رمضان

إجابات مختلفة ومتنوعة جاءت على لسان عدد من المطورين العقارين ما بين التأييد والرفض، ولكن الجميع أجمعوا على أن جميع الشركات التى تحرص على عرض مشروعاتها فى شهر رمضان تستفيد بشكل أو بآخر، فإذا لم تزد مبيعاتها خلال الشهر الكريم، تكون استطاعت أن تعرف المشاهد عن مشروعاتها وعن الشركة نفسها.

 

المهندس حسين صبور، المطور العقارى، أكد أن نسبة المبيعات فى شهر رمضان بالنسبة للشركات العقارية تكون كغيرها من شهور السنة، ولكن حرص الشركات العقارية على الإعلان عن المشروعات فى شهر رمضان يرجع لزيادة نسبة المشاهدة خلال هذا الشهر.

 

محمد البستانى: نسبة المبيعات تشهد رواج حقيقى للمشروعات خلال شهر رمضان

من جانبه قال المهندس محمد البستانى، المطور العقارى، أنه بالفعل نسبة المبيعات تزيد بشكل كبير خلال شهر رمضان، وخاصة بالنسبة للمصريين بالخارج، لافتا إلى أن معظم العاملين بالخارج يحصلون على إجازات فى شهر رمضان وحرصهم على قضاء هذا الشهر وسط عائلاتهم، يعمل بشكل كبير على زيادة المبيعات بالنسبة للشركات العقارية.

 

وأضاف المهندس محمد البستانى، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أن هناك أيضا عوامل أخرى تعمل على زيادة المبيعات وهى تجمع الأسر المصرية فى هذا الشهر، مما يسهل عملية اتخاذ القرار الخاص بشراء أو بيع العقار، بالمقارنة بالشهور الأخرى من العام.

أمين سراج: أسعار العقارات فى عام 2018 مستقرة

فيما قال أمين سراج، المطور العقارى، إنه بالرغم من أن هناك اكبر نسبة مشاهدة لشاشات التليفزيون فى شهر رمضان وحرص الشركات العقارية على الإعلان فى هذا الشهر الكريم، إلا أن نسبة المبيعات أم تتأثر، ولكن يكون هناك تأثير غير مباشر وهو زيادة معرفة الأسر بمشروعات الشركات ونوعيتها وخلافه، مما يعمل على احتمالية زيادة المبيعات عقب شهر رمضان.

وحول أسعار العقارات فى عام 2018، قال أمين سراج، أن الأسعار مستقرة، حتى الآن، وفى حال حدوث أى زيادة فى أسعار الوقود الأيام المقبلة، سيشهد عنها زيادة فى أسعار العقارات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

سوق العقار

انتهت اللعبه بتاعه سوق العقار . ما بيع و لا شراء و ركود بسبب الأسعار المبالغ فيها و صبور و خلافه عارفين كده كويس .بس هى لعبه و تقريبا انتهت

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة