خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"عوالم خفية".. الزعيم يتوغل فى حياة الممثلة المشهورة وأحمد وفيق يخون بشرى

الأحد، 20 مايو 2018 08:00 م
"عوالم خفية".. الزعيم يتوغل فى حياة الممثلة المشهورة وأحمد وفيق يخون بشرى عادل امام
مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستمر الزعيم فى البحث عن العوالم الخفية عن شخصية الممثلة المشهورة والتى تجسدها رانيا فريد شوقى بالحلقة الثالثة، وقرر استكمال قراءة مذكراتها لكى يعرف الكثير عن شخصيتها وحياتها، واكتشف أن التهديدات كانت تطاردتها أن يقتحموا شقتها ومن هنا جعل "هلال كامل" الزعيم أن مريم لم تنتحر ولكن تم قتلها عن عمد.

 

وروت "مريم رياض" عن أحد الأشخاص الذى تعرفت عليه والذى تزوجت منه فى السر  وأدركت تماماً أنه رجل فاسد ويستورد كل المستلزمات الطبية الفاسدة والغير صالحة للإستخدام ولكنه يغطى على أعمالة بغسيل الأموال.

 

كما تحدثت "مريم رياض" رانيا فريد شوقى فى مذكراتها أنها كانت حامل من ذلك الرجل ولكنها قررت الانفصال عنه وبدأت فى البحث عن ورقة الزواج التى بينهما فوجدت أوراق تدينه، كما اكتشف خلال الرواية أنه تم القبض على موظف بالميناء بتهمة الرشوة فى قضية المستلزمات الطبية.

 

وهربت حفيدة "هلال كامل" الزعيم من منزل والدتها المحامية "غادة" بشرى العاقة لوالدها، وذهبت إليها وعنفتها امام والدها، وقامت بضربها بشدة، أمام زوجها أحمد وفيق "جمال" يخونها مع صديقتها والتى تجسدها الفنانة مى سليم.

 

وظهر فتحى عبد الوهاب الضابط "رؤوف"، وهو يلم بالعديد من المعولمات عن الصحفى "هلال كامل" الزعيم، كما زار "هلال" زوج ابنته "غادة" للحديث عن حفيدته منة وتغيير معاملتهم.

 

 

"عوالم خفية" تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، و يتولى إخراجه نجله رامى إمام، ويشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب، مى سليم، بشرى، هبة مجدى، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، أحمد صيام، نور قدرى، أسامة عباس، خالد أنور، سارة نور، محمود فارس، أحمد عبدالله محمود، وكذلك عدد من النجوم كضيوف شرف، ومنهم رياض الخولى، محمد جمعة، الشحات مبروك، سلوى عثمان، هناء الشوربجى، وآخرون.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة