أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول اقتراب فيلاينى من الرحيل فى الصيف

الأحد، 20 مايو 2018 05:21 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم حول اقتراب فيلاينى من الرحيل فى الصيف مروان فيلاينى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات الدولى البلجيكى مروان فيلاينى لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى على بعد خطوات من الرحيل عن "الشياطين الحمر" خلال فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

مروان فيلاينى نجم خط وسط مانشستر يونايتد
مروان فيلاينى نجم خط وسط مانشستر يونايتد

 

فيلاينى يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد
 

ذكرت صحيفة "ميرور"الإنجليزية، أن فيلاينى لم يجدد عقده المنتهى فى يونيو المقبل حتى الأن مع مانشستر يونايتد وهو ما يعنى أن مغادرة اللاعب لقلعة "أولد ترافورد" أمر شبه مؤكد.

أشارت الصحيفة ، إلى أن مروان فيلاينى ألمح أكثر من مرة للمقربين منه واللاعبين لرغبته فى الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد وخوض تجربة إحترافية جديدة وعدم توقيع عقد جديد معه حتى الأن يؤكد هذا الأمر.

أوضحت الصحيفة ، أن مروان فيلاينى لاعب خط وسط مانشستر يونايتد ترك منزله الواقع بمنطقة "تشيشير" شمال غرب إنجلترا تمهيداً للرحيل عن "الريد ديفيلز".

ولم يعلن اللاعب البلجيكى بعد عن وجهته المستقبلية بعد الرحيل عن صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى.

مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
مورينيو مدرب مانشستر يونايتد

 

مورينيو يحقق رقما سلبيا مع مانشستر يونايتد بعد خسارة كأس الإتحاد
 

خسر فريق مانشستر يونايتد لقب كأس الاتحاد الإنجليزي أمس، السبت أمام نظيره فريق تشيلسي بهدف سجله النجم البلجيكي إيدن هازارد، ليخرج اليونايتد هذا الموسم بدون تحقيق أى لقب.

حقق البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، رقما سلبيا فى مسيرته التدريبية بخسارته أول لقب على مستوى الكؤوس المحلية خلال فترة تدريبه فى إنجلترا بعد الهزيمة أمام تشيلسي بنتيجة 1 - 0.

وتوج مدرب مانشستر يونايتد بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي فى السابق بجانب 3 مرات كأس الرابطة الإنجليزية مع تشيلسي، بجانب لقب كاس الرابطة مع اليونايتد فى الموسم الماضي.

وخرج مورينيو مع مانشستر يونايتد هذا الموسم بدون الحصول على أى لقب، وهى المرة الأولى فى مسيرته التدريبية التى يفشل فى التتويج بأى لقب فى الموسم الثانى مع أى فريق تولى قيادته.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة