لعنة الكأس ومفاجآت الشيخ مختار تهدد الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربى الليلة

الأربعاء، 02 مايو 2018 06:01 م
لعنة الكأس ومفاجآت الشيخ مختار تهدد الزمالك قبل مواجهة الإنتاج الحربى الليلة مختار مختار
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مباراة اليوم بين فريقى الزمالك والإنتاج الحربى بمنافسات دور الثمانية ببطولة كأس مصر ، يواجه فريق الزمالك عدة مطبات تٌصعب مهمته أمام العجلات الحربية ، منها تاريخ الفريق الأبيض أمام مختار مختار المدير الفنى الحالى للإنتاج، وخلال توليه المهمة الفنية لعدة أندية أخرى، فضلا عن المفاجآت التى تشهدها بطولة الكأس سواء مع الزمالك أو الأهلى فى الموسم الحالى أو المواسم السابقة.

مفاجآت مختار مختار

يٌعد مختار مختار "الشوكة" التى تقف فى طريق فريق الزمالك سواء فى بطولة الدورى أو الكأس، ليكون عقدة للفريق الأبيض، إذ سبق والتقى الشيخ مختار مع فريق الزمالك 21 مرة قبل لقاء اليوم، منها 19 فى مسابقة الدورى، ولقاءان فى كأس مصر، وأسفرت هذه المواجهات عن فوز مختار فى 7 مباريات، والتعادل 4 لقاءات، بينما فوز الزمالك فى 10 مباريات.

ومن هذه المواجهات التى شهدت مفاجآت من مختار مختار هى الإطاحة بالفريق الأبيض من مسابقة كأس مصر ، وضياع البطولة على الفريق وجماهيره ، موسم 2011 ، وقت كان مختار مديرا فنيا لفريق إنبى ، إذ التقى الفريقان فى نهائى البطولة ، ورغم أن الزمالك بقيادة حسن شحاتة تقدم بهدف ، إلا أن مختار تمكن من قلب النتيجة وتغيير مجرى المباراة بفوز الفريق البترولى بهدفين ، معلنا فوز إنبى وتتويجه بكأس مصر .

هدف الأسيوطى فى الأهلى

لعنة الكأس

دائما ما تكون مباريات الكأس خارج التوقعات ، وهو ما شهدته مباراة الأهلى و الأسيوطى  فى دور الثمانية من المسابقة ، إذ ودع بطل الدورى البطولة على يد الأسيوطى بهدف عمر كمال ، ليضيع فرصة المنافسة على الفريق الأحمر .

هدف بنى عبيد فى الزمالك بكأس مصر 

ولا تٌعد مباراة الأسيوطى فقط هى اللعنة بل سبقها عدة مباريات للأهلى منها غزل المحلة عام 2005، و حرس الحدود 2009و 2010 ، وكذلك إنبى .

وبالنسبة للزمالك فقد ودع البطولة أيضا على يد فرق غير متوقع تحقيقها هذه النتائج ، منها الخروج من البطولة أمام بنى عبيد عام 2008 ، و أمام الترسانة عام 2004 بركلات الترجيح أيضا، وهو ما يزيد المخاوف ويصعب مهمة الفريق الأبيض اليوم أمام الإنتاج الحربى .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة