كاراجر: دورى ابطال اوروبا يخلد محمد صلاح كأسطورة جديدة فى ليفربول

الأربعاء، 02 مايو 2018 12:34 م
كاراجر: دورى ابطال اوروبا يخلد محمد صلاح كأسطورة جديدة فى ليفربول جيمى كاراجر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمى كاراجر، مدافع نادى ليفربول الإنجليزى السابق، أن النجم المصرى محمد صلاح سيصبح أسطورة من أساطير ليفربول حال نجاحه فى قيادة "الريدز" للحصول على لقب دورى ابطال اوروبا هذا الموسم.

وقال جيمى كاراجر، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى، "سعيد للغاية بالإنجازات الرائعة التى حققها محمد صلاح فى موسمه الأول مع ليفربول، اللاعب المصرى بإمكانه أن يكون أسطورة حقيقية من أساطير النادى إذا قاد الريدز للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا".

وأضاف جيمى ماراجر، الذى خاض 737 مباراة مع ليفربول، "ما قدمه محمد صلاح حتى الآن أمر يصعب تصديقه، فى كل أسبوع ينجح فى كسر العديد من الأرقام القياسية، اللاعب المصرى سيخلد اسمه فى تاريخ هذا النادى حال نجاح ليفربول فى الحصول على لقب دورى ابطال اوروبا".

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزى نحو الصعود إلى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا المحدد لها 26 مايو الجارى بمدينة "كييف" الأوكرانية، عندما يحل ضيفا على روما الإيطالى فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، فى ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما"، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا هى الأوفر بعدما حقق فوزا عريضا على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة