قنصل جنوب السودان: علاقتنا بمصر جيدة وهى دولة شقيقة

الأربعاء، 02 مايو 2018 08:40 م
قنصل جنوب السودان: علاقتنا بمصر جيدة وهى دولة شقيقة سيلفا كير رئيس جنوب السودان

كتبت آية دعبس - تصوير محمود فخرى
قالت إشاى دينج قنصل جنوب السوادن، إن مصر بالنسبة لجنوب السودان، لا تعتبر دولة ثانية، بل تعتبر شقيقة، مضيفة:"علاقتنا بمصر جيدة، والحكومة المصرية تقدم الدعم دائما لنا، ونوجه التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والجيش المصرى،  حيث قدموا مراسم جيدة لسفر جثمان وزير الدفاع السودانى".
 
وأضافت خلال كلمتها، خلال كلمته بالمنتدى العربى الإفريقى، المنعقد بنادى نقابة المعلمين، لمناقشة أثر الفكر المتطرف على سوق العمل العربى، بحضور الدكتور حسن راتب رئيس مجلس إدارة جامعة سيناء، رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية للدراسات التعاونية والإدارية: "سعدنا جميعا بما قدمته لنا الحكومة المصرية، وأنا مش بحس إنى فى دولة ثانية وأنا فى مصر، بل أشعر إننى فى دولتى".
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة