أكرم القصاص - علا الشافعي

صور .. كواليس حلقة النجمة كندة علوش مع غادة عادل فى "تعشب شاى"

الأربعاء، 02 مايو 2018 03:00 م
صور .. كواليس حلقة النجمة كندة علوش مع غادة عادل فى "تعشب شاى" غاده عادل وكنده علوش
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة كندة علوش الجمعة في التاسعة مساء ضيفة على برنامج "تعشب شاى"  الذى تقدمه الفنانة غادة عادل  فى حلقة خاصة بعنوان "رمضان جانا"، تتحدث خلالها علوش عن شهر رمضان وذكرياتها معه وكيف عاشته فى سوريا ومصر،  وما أكثر الأشياء التى تميز رمضان فى سوريا وتفتقدها في مصر.

غادل عادل وكندة علوش (1)
غادل عادل وكندة علوش 

 

كما تتحدث عن أبرز "الاكلات" التى تفضل تجهيزها في رمضان وهل يعجب "أكلها" زوجها النجم عمرو يوسف، ويتناول اللقاء الحديث حول أعمالها التي تعرض في رمضان وأعمال زوجها وهل يهتمان بمشاهدة هذه الأعمال وهل تتذكر الاعمال التي كانت تتابعها فى رمضان زمان، كما يتطرق الحديث إلى مشوارها الفنى بشكل عام والحلم الذى لم تحققه في مشوارها حتى الآن ومن الشخصية التى تتمنى تجسيدها من خلال عمل درامى ولا يعرف عنها الجمهور كثيرا و هل مازالت تفكر فى تجربة الاخراج أم انه كان تجربة وانتهت .

غادل عادل وكندة علوش (2)
غادل عادل وكندة علوش

 

وتتحدث أيضا عن الشهرة وعيوبها التى تعاني منها والشائعات وأكثر شائعة أزعجتها وضايقتها منذ بداية عملها في مجال الفن وإلى الان.

غادل عادل وكندة علوش (3)
غادل عادل وكندة علوش

 

وفي الفقرة الثانية فقرة "المواهب الصغيرة" تستضيف غادة عادل وكندة علوش الطفلة الموهوبة هنا جودة بطلة رياضية عمرها 13 عام وبطلة العالم في لعبة التنس الطولة تحت 13 والتى تتحدث عن مشوارها وحبها لهذه اللعبة والبطولات التى شاركت فيها .

غادل عادل وكندة علوش (4)
غادل عادل وكندة علوش

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة