أكرم القصاص - علا الشافعي

سيدة تتبرع بـ5 ملايين جنيه لمؤسسة مجدى يعقوب..وتؤكد: مفيش حد يستاهل يورثنى

الأربعاء، 02 مايو 2018 10:49 ص
سيدة تتبرع بـ5 ملايين جنيه لمؤسسة مجدى يعقوب..وتؤكد: مفيش حد يستاهل يورثنى السيدة رجاء محمد العقرب
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ضاقت بها الدنيا وليس معها سند تتكل عليه فى وقت مرضها، الكل تخلى عنها، لا أحد يسأل أو يطرق باب شقتها حتى ابنها الوحيد الذى تبنته  تركها بعدما حرضته زوجته ضدها لتقرر أن تتبرع بكل ثروتها التى تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه، وتتنازل عنه لمؤسسة خيرية بعد وفاتها.
 
تروى رجاء محمد العقرب، سيدة فى السبعينات من عمرها، قصة حياتها، حيث تقول إنها كانت متزوجة من رجل ثرى وعاشت معه سنوات، لكن الله لم يرزقها بأطفال منه رغم أن زوجها عرضها على أكبر الأطباء فى العالم، ولكن كل التقارير الطبية أثبتت أنها عاقر وغير قادرة على الإنجاب حتى اتفقت مع زوجها على الانفصال وتم الطلاق بينهما.
رجاء عقرب تؤكد ان شقتها ستكون عيادة لعلاج الاطفال بعد وفاتها
رجاء عقرب تؤكد أن شقتها ستكون عيادة لعلاج الأطفال بعد وفاتها
 
وتضيف لـ"اليوم السابع"، أنه بعد مرور سنوات قرأت فى الجرائد عن طبيب أمريكى سيأتى الى مصر متخصص فى أمراض النساء والتوليد فى أحد المستشفيات، فتوجهت إلى المستشفى لعرض حالتها على الطبيب الأمريكى الذى حضر للقاهرة حتى تعرفت على طبيب بالمستشفى وأخبرها بعرض حالتها على الطبيب الأمريكى ونشأت بينهما علاقة صداقة.
اخطار بقبول تبرعها من ؤسسة مجدى يعقوب
اخطار بقبول تبرعها من مؤسسة مجدى يعقوب
 
وفى أحد الأيام طلب منها ذلك الطبيب الزواج، وأخبرها بأنه مطلق ولديه 3 أولاد ونظرا لحرمانها من الأطفال وارتباطها بعلاقة مع أولاده  التى تعرفت عليهم أثناء لقائها معه فى النادى وافقت على الزواج منه .
 
ومع مرور الأيام دبت الخلافات بينهما وقرر أن يأخذ أولاده ليعيشوا مع أمهم التى طلقها، وفى أحد الأيام أحضر لها طفل رضيع وطلب منها أن تتبناه، وأنه سجله باسمها، ونظرا لحرمانها من الأطفال وافقت على طلبه ولكنها لم توقع على أى أوراق رسمية تخص قيده فى سجل المواليد ولا تعلم من أين جاء بذلك الطفل ثم حدثت خلافات بينهم فطلقت منه .
باب الشقة
باب الشقة
 
واستطردت أن طليقها لم ينفق على ذلك الطفل وكانت تنفق عليه من مالها الخاص وأصبح الطفل كل حياتها، وعاشت من أجله ولإسعاده. 
وبمرور السنوات كبر الطفل وأصبح شابا والتحق بالكلية حتى تخرج وعمل محاسبا إلى أن انقلب حاله رأسا على عقب، مشيره إلى أن والده قبل وفاته أبلغه بأنها ليست أمه، وأنها تبنته ليتغير سلوكه ويتعدى عليها بالسب والضرب بعدما ارتبط بفتاة حرضته ضدى وتزوج بها وتركها وحدها.
باب شقة رجاء عقرب وبها يافتة توؤكد تبرعها بها
باب شقة رجاء عقرب وبها يافتة توؤكد تبرعها بها
 
وكشفت أنها عندما شعرت أن الحياة أصبحت قاسية ولا أحد يسأل عنها، وأن هناك من يتقربون منها طمعا فى ثورتها لتقرر التبرع بكل ممتلكاتها التى تبلغ قيمتها 5 ملايين جنيه، لمؤسسة مجدى يعقوب للقلب لمعالجة الأطفال، لتكون بمثابة صدقة بعد وفاتى. 
 
عقد الشقة التى تبرعت بها لمؤسسة مجدى يعقوب
عقد الشقة التى تبرعت بها لمؤسسة مجدى يعقوب
 
وأضحت أنها بالفعل نقلت كل ممتلكاتها وتنازلت عنها بأرواق رسمية وحتى شقتها تنازلت عنها لمؤسسة مجدى يعقوب بعد وفاتها، وأنها تعمدت ألا يحصل أحد من عائلتها على "جنيه واحد" بسبب جمود قلبهم وقسوتهم، مشيرة الى أنها كتبت وصية بأن تتحول شقتها الى عيادة لعلاج الأطفال بعد وفاتها .
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

gaafar almasry

المتاجره مع الله أفضل عمل يقوم به الانسان

افضل شىء عملتيه صدقينى أن تقدمى لبكره شىء ينفعك ، لا ن بصراحه الابناء نفسهم من الصلب لن يعملوا شىء لوالديهم بعد وفاتهم ، وطالما مفبش حد يستاهل يبقى التبرع بها لوجه الله افضل ما الكل يتخانق وانتى تطلعى بدون شىء ، من ذا الذى يقرض الله قرضا حسنا ، جزاك الله خيرا وجعله فى ميزان حسناتك

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

يا سعدك يا هناكى بهذة الصدقة الجارية التى ستفيدك عند الله اكثر مما كان سيفيدك بة أى أحد

لكل كل التحية والتقدير على قرارك فعلا مفيش حد يستحق لا اللى منك ولا حتى من تبنتية--كونى عى ثقة بان ما اقدمتى علية اعظم عند الله من أى شيئ تقدمة--ادام الله عليك صحتك ومتعك بموفور منها وبسعادة لا تغمرها اى سعادة اخرى--فهنيئا لك ما صنعتز

عدد الردود 0

بواسطة:

الأسكندراني

(( المفتجية ......يمتنعون )) !!!!!

...و...و صباح الخير .....لانريد أن يتدخل أحدا من أهل الأفناء ( المفتجيه ) ويقول كده حرام ...نقطونا بسكاتكم ...سيده / رجاء .....ربح البيع ...ربح البيع ...ربح البيع ........صباااااح الفل .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد خطاب

الله يبارك فيكي ويجعله فى ميزان حسناتك

التعقيب فى العنوان

عدد الردود 0

بواسطة:

الملاحظ

شابوه

انت انسانة عظيمة ياسيدتي و سيجزيك الله جل جلاله احسن الجزاء

عدد الردود 0

بواسطة:

abe abraham

السيده المحترمه

ما فعلته هذه السيده هو عين العقل . مبروك عليها رجاحه العقل و مساعده المحتاجيين.

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

أحسنتي

احسنتي وجزاكي الله كل خير

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

ربنا معاكى ...

حقيقى ربنا يجعل عملك فى ميزان حسانتك ... و الموضوع مش عند أو لا يستحقون ... الموضوع ياسيدتى ... يوم الحساب لن تجدى بجوارك أحد ... اذا كانوا هم فى الدنيا قد فروا منك ... و أحسنت صنعا قبل الموضوع مايوز بطاسة واحد و يتعدى عليك تكون فيه نهايتك ... ثقى كم مريض سيدعى لك ... دنيا و آخره

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوحمزه

الله ينور عليكي عملتي للاخره جزكي الله خير

عين العقل فعلا ابنك ابن الحرام لو كان تمر في التربيه كل شال جزمتك عل راسه افضل عقاب ليه هو الي عملتيه

عدد الردود 0

بواسطة:

fikry

ينصر دينك . عملتى عين العقل

لا أحد يستحق لاسيما ناكر الجميل التى كنت له اما فى الدنيا وتعدى عليك بالقول والفعل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة