س و ج.. كيف يتجاوز الأهلي "محنة" القمة والكأس أمام الترجى؟

الأربعاء، 02 مايو 2018 03:00 م
س و ج.. كيف يتجاوز الأهلي "محنة" القمة والكأس أمام الترجى؟ فريق الأهلي - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا حديث فى الشارع الأهلاوى إلا عن كيفية تصحيح مسار الفريق والخروج سريعاً من النتائج السيئة التى حققها المارد الأحمر مؤخراً، حيث خسر من الزمالك فى الدوري المحلى، قبل أن يودّع بطولة كأس مصر من دور الثمانية على يد فريق الأسيوطى.

وطرح جمهور الأهلي عدة تساؤلات بشأن كيفية خروج الفريق من هذا النفق المُظلم قبل مباراة الترجى التونسى، المُقرر لها بعد غد، الجمعة، فى انطلاقة دورى المجموعات لدورى أبطال أفريقيا، وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى السطور التالية:

س: كيف علّق الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى على نتائج الفريق الأخيرة؟

ج: يرى حسام البدرى أن خسارة الأهلي من الزمالك ثم الخروج من كأس مصر أمام الأسيوطى كانت له أسباب كثيرة، منها التحكيم وكذلك حالة الإجهاد التى ضربت الفريق والغيابات التى ضربت الأحمر وحرمته من بعض لاعبيه المُميزين.

س: هل تم توقيع غرامة مالية ضد اللاعبين بعد الخروج من الكأس؟

ج: حدث هذا بالفعل، فهناك لائحة يُطبّقها الجهاز الفنى بشكل حاسم وواضح، وهى لائحة للثواب والعقاب، فعندما يتألق اللاعبون يحصلون على مكافآت وعندما يخسرون هناك عقوبات بالطبع حسب اللائحة.

س: كيف يتخطى الجهاز الفنى هذه الأزمة؟

ج:حسام البدرى تحدث مع لاعبى الأهلى عقب مران اليوم، وطالبهم بضرورة غلق صفحة الخسارة من الزمالك والخروج من الكأس، وأكد لهم ضرورة التركيز فى لقاء الترجى باعتبار أن بطولة أفريقيا هى الأهم بالنسبة للأهلي هذا الموسم.

س: وماذا عن موقف إدارة النادى حيال هذه الأزمات؟

ج: تدعم وبكل قوة الفريق وجهازه الفنى قبل بطولة أفريقيا، وحرص محمود الخطيب، رئيس النادى، على التواجد فى مران اليوم بعدما قطع رحلته العلاجية بالإمارات وقرر حضور مران اليوم للشد من أزر اللاعبين ودعمهم فى هذه المرحلة الصعبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة