تعرف على موعد نهائي دوري ابطال اوروبا قبل مباراة ليفربول ضد روما

الأربعاء، 02 مايو 2018 12:20 م
تعرف على موعد نهائي دوري ابطال اوروبا قبل مباراة ليفربول ضد روما ريال مدريد
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب فريق ريال مدريد الإسبانى نتيجة مباراة روما الإيطالى ضد ليفربول الإنجليزى، التى ستقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الأربعاء، فى إياب الدور نصف النهائى من دوري ابطال اوروبا.

ريال مدريد حجز بطاقته فى نهائي دوري ابطال اوروبا للمرة الثالثة على التوالى ليحقق إنجازا تاريخيا، وينتظر الفائز من مباراة روما ضد ليفربول الليلة من أجل معرفة منافسه فى المباراة النهائية.

وتغلب ريال مدريد على بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 4/3 فى مجموع المباراتين، بعد منافسة شرسة بين عملاقا الكرة الأوروبية.

ريال مدريد
ريال مدريد

 

موعد نهائي دوري ابطال اوروبا
 

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري ابطال اوروبا يوم 26 مايو الجارى بالعاصمة الأوكرانية "كييف".

ويسعى النجم المصرى محمد صلاح لقيادة ليفربول الإنجليزى نحو الصعود إلى المباراة النهائية لمسابقة دورى أبطال أوروبا، عندما يحل ضيفاً على روما الإيطالى فى ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية "روما.

وتبدو حظوظ ليفربول فى بلوغ المباراة النهائية بمسابقة دورى أبطال أوروبا الأوفر بعدما حقق فوزا عريضا على روما الإيطالى بنتيجة 5 – 2 فى مباراة الذهاب التى جمعتهما الأسبوع الماضى بملعب "آنفيلد"، وهو اللقاء الذى شهد تألق محمد صلاح الذى تمكن من تسجل "هدفين" وصناعة مثلهما.

ويعود محمد صلاح إلى أحضان ملعب "الأولمبيكو" للمرة الأولى منذ رحيله عن صفوف روما خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية إلى ليفربول، وهو الملعب الذى كان شاهدا طوال الموسمين الماضيين على تألق الفرعون المصرى مع فريق العاصمة الإيطالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة