أخبار ريال مدريد اليوم عن هدافى الملكى فى نهائى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 02 مايو 2018 04:26 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن هدافى الملكى فى نهائى دورى أبطال أوروبا لاعبو ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأهل فريق ريال مدريد الإسبانى إلى نهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى، بعدما نجح فى التغلب على بايرن ميونخ الألمانى فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 4 - 3، ضمن منافسات الدور نصف النهائى.

رونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو نجم ريال مدريد

 

ستيفانو وبوشكاش ورونالدو هدافو ريال مدريد فى نهائى تشامبيونزليج
 

وفقاً لما ذكره موقع "ديفنسا سنترال" الإسبانى، فإن الثنائى ألفريدو دى ستيفانو وبوشكاش أكثر لاعبى ريال مدريد تسجيلاً للأهداف فى المباريات النهائية للبطولة القارية، حيث سجل كل منهما 7 أهداف.

فيما نجح البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل 3 أهداف مع ريال مدريد خلال نسختى 2014 و2017 من البطولة الأوروبية، بصرف النظر عن إحراز هدف مع مانشستر يونايتد فى موسم 2007/2008.

وينفرد ألفريدو دى سيتفانو برقم قياسى فى المباريات النهائية لدورى الأبطال مع ريال مدريد، واستطاع التسجيل فى 5 مباريات متتالية بالبطولة من 1956 حتى 1960.

 

أهداف مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ بدورى الأبطال
 

 

وتأهل فريق ريال مدريد الإسبانى بصعوبة لنهائى دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى بعدما تعادل مع ضيفه بايرن ميونخ الألمانى، بنتيجة 2/2، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى للمسابقة.

افتتح جوشوا كيميش، التهديف مبكرا لصالح بايرن ميونخ فى الدقيقة الثالثة من بداية المباراة، وأدرك المهاجم الفرنسى كريم بنزيما التعادل لريال مدريد فى الدقيقة 11 من زمن المباراة ثم أضاف الثانى فى الدقيقة 47 بعد خطأ فادح من حارس البايرن، ليصبح خامس أفضل هداف في تاريخ دوري الأبطال برصيد 55 هدفا، بعد كريستيانو رونالدو (120)، ليونيل ميسي (100)، راؤول جونزاليس (71)، ورود فان نيستلروى (56).

وأحرز الكولومبى جيميس رودريجيز هدف التعادل لفريق بايرن ميونخ فى الدقيقة 63 من زمن المباراة، رافضا الاحتفال أمام فريقه السابق.

كما سجل ريال مدريد فى 42 مباراة متتالية على أرضه فى البطولات الأوروبية، ليعادل الرقم القياسى المسجل باسم توتنهام فى موسم 1961-1984.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة