وزير الداخلية يتفقد الحالة الأمنية.. ويؤكد: نقدم كل التضحيات من أجل الوطن

السبت، 19 مايو 2018 04:25 م
وزير الداخلية يتفقد الحالة الأمنية.. ويؤكد: نقدم كل التضحيات من أجل الوطن جولة تفقدية لوزير الداخلية
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم السبت، جولة لتفقد الحالة الأمنية ميدانيا بنطاق محافظتى القاهرة والجيزة والوقوف على تنفيذ الخطط الموضوعة لتسيير الحركة المرورية ومنع التكدسات خلال شهر رمضان المعظم، والتأكد من التواجد الأمنى الفعال تحت إشراف المستويات القيادية والإشرافية والتعامل الفورى مع جميع المواقف الطارئة.
 
وتفقد  وزير الداخلية الارتكازات الأمنية والخدمات المرورية بعدد من المحاور والميادين، ووجه سيادته بتشديد الرقابة الأمنية والمرورية على جميع الطرق والمحاور التى تشهد كثافات خلال فترة الذروة لتسيير الحركة المرورية، مشددا على حسن معاملة المواطنين والارتقاء بمستوى الأداء الأمنى واتخاذ جميع الإجراءات التى من شأنها التسهيل والتيسير على المواطنين. 
 
وأكد الوزير استمرار العمل الميدانى لجميع قطاعات الوزارة لتوفير مستوى متميز من الخدمات الأمنية للمواطنين، كما التقى وزير الداخلية بعدد من القيادات الأمنية ورجال الشرطة.
 
وأعرب وزير الداخلية عن تقديره لما لمسه من جهد، ووجه بضرورة التواجد الميدانى لجميع المستويات الإشرافية والقيادية مع مرؤسيهم لمتابعة سير الأداء الأمنى، والتحلى باليقظة ورفع درجة الاستعداد للتعامل مع مختلف المواقف الأمنية، مؤكدا أهمية بذل أقصى الجهود والتضحيات لتحقيق الاستقرار والأمن  والحفاظ على ما تحقق من نجاحات.
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة