أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يسوق لسياحة مصر عالميا.. خبراء: منظمة السياحة العالمية ستعقد بروتوكولا مع اللاعب الدولى ليكون سفيرا لها للترويج للسياحة الرياضية.. و"مرشدى البحر الأحمر": ننسق لبرنامج ترويجى لمو صلاح بالمقاصد السياحية

السبت، 19 مايو 2018 04:31 م
محمد صلاح يسوق لسياحة مصر عالميا.. خبراء: منظمة السياحة العالمية ستعقد بروتوكولا مع اللاعب الدولى ليكون سفيرا لها للترويج للسياحة الرياضية.. و"مرشدى البحر الأحمر": ننسق لبرنامج ترويجى لمو صلاح بالمقاصد السياحية محمد صلاح
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعد منظمة السياحة العالمية لعقد بروتوكول مع النجم العالمى محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطنى وفريق ليفربول، خاصة مع الشعبية الكبيرة التى يتمتع بها للتنشيط السياحة، حيث كشف الخبير السياحى أبو الحجاج العمارى، عن أن زراب بوليكاشفيلى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية، أعلن عن أن المنظمة تسعى لعقد برتوكول مع اللاعب العالمى محمد صلاح ليكون سفيرًا لها فى الترويج للسياحة الرياضية .

 

وأضاف العمارى، فى تصريحات صحفية له، أن الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية أكد على أن التعاون مع اللاعب محمد صلاح فكرة جيدة للغاية، معلنًا أنه سيتحدث مع وكيل أعمال اللاعب لبحث التعاون مع المنظمة.

 

وأوضح الخبير السياحى أبو الحجاج العمارى، أن إعلان أمين عام منظمة السياحة العالمية التعاقد مع النجم العالمى محمد صلاح، يؤكد أهمية الدور الذى يمكن أن يقوم به النجم المصرى العالمى فى الترويج للسياحة العالمية .

 

وطالب العمارى وزارة السياحة المصرية، بالاستعانة باللاعب العالمى محمد صلاح للترويج للمقاصد السياحية المصرية، مطالبا الدكتورة رانيا المشاط بالاهتمام وسرعة عقد الاستعانة باللاعب محمد صلاح.

 

وأكد أبو الحجاج، على أن اللاعب محمد صلاح، أصبحت له شعبية كبيرة لدى جميع دول العالم وأصبح واحدًا من أهم سفراء مصر لدى مختلف العالم.

 

كما طالب الخبير السياحى هيئة تنشيط السياحة بوزارة السياحة بضرورة استغلال نجوم مصر من الرياضيين والفنانين، فى عمل حملة للترويج للسياحة فى مصر خارجيا، خاصة من اللاعبين الذين يتمتعون بجماهيرية كبيرة أمثال نجم نادى ليفربول محمد صلاح، مؤكدًا على أن ذلك يتم من خلال شركة دعاية وتسويق عالمية لتحقيق نسب نجاح أكبر للحملة وبشكل مخطط ومدروس.

 

أوضح العمارى، أن تنشيط السياحة من خلال محمد صلاح تستهدف الغالبية العظمى من الكرويين معشوقى الساحرة المستديرة، فبالتالى لابد الاهتمام بالنشاط الرياضى والملاعب فى مصر ودعوة فريق كبير مثلا لعقد تدريباته بأحد ملاعب مصر كنوع من تنشيط السياحة.

 

من جانبه، قال بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، إن الاستعانة باللاعب العالمى محمد صلاح فى تنشيط السياحة، سوف يساعد على القفز بالنشاط السياحى لنسب مرتفعة كبيرة.

 

وأضاف أبو طالب، لـ"اليوم السابع"، أن على وزارة السياحة التنسيق مع وزارة الهجرة وإعداد برنامج ترويجى لمصر من خلال علماء ورياضيين نصر بالخارج كما تم تنظيم من قبل مؤتمر مصر تستطيع .

 

وأشار نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، إلى أنه يتم التنسيق وإعداد برنامج سياحى أولا للاعب محمد صلاح للترويج للمقاصد السياحية ثم لمشاهير مصر بالخارج،  مشددًا على أن أبناء مصر فى الخارج لهم شعبيه كبيرة، فلابد من استغلالها .

 

وأكد أبو طالب، على أن الجنسيات الأوروبية والتى تعد الأكثر عشقا لمحمد صلاح بكونه لاعبا فى صفوف ليفربول الإنحليزى، الأكثر عشقا للمقاصد السياحية لمصر، مؤكدًا على أن الإنجليز والألمان أعلى الجنسيات زيارة للبحر الأحمر.

 

ولفت نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر، إلى أن الحملة الترويجية التى قام بها محمد صلاح ضد التدخين والمخدرات كان لها مردودًا قويًا وفعالًا بين الشباب المصرى، والذى كان شعارها "أنت أقوى من المخدرات"، موضحا أنه إذا قامت وزارة السياحة المصرية بتنظيم برنامج ترويجى للسياحة عن طريق محمد صلاح والمشاهير المصريين فى الخارج سوف يكون لها مردودا فعالًا .

 

تعليق الصور

1- الخبير السياحى أبو الحجاج العمارى

2- بشار أبو طالب نقيب المرشدين السياحين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة