عميد طب طنطا: إخراج سيخ من رأس طفلا استغرق 6 ساعات والعملية نجحت بتوفيق الله

السبت، 19 مايو 2018 11:17 م
عميد طب طنطا: إخراج سيخ من رأس طفلا استغرق 6 ساعات والعملية نجحت بتوفيق الله الطفل الذى اخترق السيخ رأسه
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أمجد عبد الرؤوف، عميد كلية طب طنطا، إن نجاح فريق الأطباء فى استخراج "سيخ حديدى" من رأس طفل بعد عملية جراحية دقيقة استمرت لأكثر من 6 ساعات لم يكن الأول لهذا الفريق الشاب، موضحاً أنه تم إجراء عدة عمليات مثل زرع يد كانت مبتورة لأحد العمال ونجحت العملية وغيرها من العمليات الأخرى، وتابع:"السيخ اخترق الجمجمة ومر فى أماكن ليست خطرة وهذا توفيق من ربنا وإرادته فى أن يكتب لهذا الطفل الاستمرار فى الحياة والتوفيق للأطباء".

وأضاف "عبد الرؤوف"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "العاشرة مساءً"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، قائلاً:" تحية للفريق المدنى الذى لم يعبث بالسيخ ولم يحاول استخراج هذا السيخ، وتابع:"لو حدث ذلك لمات الطفل فى الحال نظراً لحدوث نزيف داخلى..يا ريت أى شخص يجد أى جسم اخترق مصاب لا يعبث به ويحاول استخراجه ويترك ذلك للأطباء".

واستكمل حديثه قائلاً:"هناك عدة عمليات ناجحة مثل عامل قطعت يده بصاروخ وكانت معلقة على جلده ولكن الفريق الطبى رفض بتر اليد وعكف 11 ساعة فى غرفة العمليات لعمل زراعة لليد..ونجح  فريق جراحة الأوعية الدموية فى العملية والآن العامل يحرك يده".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

هلال السيد ابراهيم

افضل جامعة

من افضل المستشفيات الجامعية فى مصر فى كل التخصصات . لقد اصبت فجاءة وانا فى طنطا بجلطة باللقب فدلنى سائق التاكس على مركز القلب ورغم انى من محافظة القليوبية وصراحة لو انى دخلت مستشفىةخاصة ودفعة الالاف لم ااخذ الاهتمام مثلما اهتمو بى حتى زال الخطر وخرجت بعد ثلاثة ايام وكان تصرف الممرضات بها لايقل عن تصرف الاطباء كان ذلك فى ٢٠١٤ وعندما قرروا لى دعامات صممت ان اعملها لديهم وكان اهتمامهم لايقل عن ايام الجلطة بارك اللة فيهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله المصري

جزاءهم كبير عند ربنا قبل البشر إن شاء الله

وإن شاء الله وزارة الصحة تكرمكم احسن تكريم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة