ضبط عاطل بحوزته 4 كيلو حشيش بالقليوبية و410 مطلوبين

السبت، 19 مايو 2018 01:09 م
ضبط عاطل بحوزته 4 كيلو حشيش بالقليوبية و410 مطلوبين حشيش _ أرشيفية
القليوبية- نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت مباحث القليوبية بالتنسيق مع مكتب مكافحة المخدرات بالمديرية، القبض على عاطل لقيامه بالاتجار فى المخدارت ضبط بحوزته 4 كيلو حشيش ومبلغ  3 آلاف جنيه حصيلة البيع بناحية قرية عرب الصوالحه فى شبين القناطر وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات سرية للعقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى تفيد قيام عاطل بالاتجار فى المخدرات وترويجها فى قرى شبين القناطر

تم عرض المعلومات على اللواء محمد الالفى مدير إدارة البحث الجنائى وتوصلت التحريات إلى أن المتهم يتخذ من منزله وكرا للاتجار فى الحشيش فى منطقة عرب الصوالحه فقامت قوة كبيرة من رجال المباحث وألقت القبض على المتهم وتبين أنه يدعى "ا س " 26 سنه وبحوزته الكميات والمبالغ المذكورة عاليه.

كما تمكنت مباحث القليوبية،من ضبط  410 محكوم عليهم خلال حملة أمنية بمدن المحافظة لضبط العناصر الإجرامية والخطرة وذيول التشكيلات العصابية وكل ما من شأنه مخالفه القانون وإعادة الانضباط إلى الشارع القليوبي.
 
تلقي مدير أمن القليوبية اللواء إيهاب خيرت،إخطارا بضبط  410 محكوم عليهم بإجمالى أحكام منفذة3001حكم و452حكم جزئي و95حكم مستأنف و11جناية ،وتحصيل2323جنيه غرامات وتحرير120مخالفة  .








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة