سمير صبرى يكشف أسرار جديدة فى قضية مقتل سعاد حسنى بلندن

السبت، 19 مايو 2018 10:25 م
سمير صبرى يكشف أسرار جديدة فى قضية مقتل سعاد حسنى بلندن الفنانة سعاد حسنى
كتب كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الفنان سمير صبرى، أن تقرير الطب الشرعى البريطانى، سجل فى تقريره أنها تعرضت لضربة فى جمجمة الرأس وعدة كدمات متفرقة بأنحاء مختلفة من جسدها.

وأوضح صبرى، فى حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامج "شيخ الحارة"، والمذاع عبر فضائية "القاهرة والناس" مساء اليوم السبت، عن أسرار جديدة فى قضية مقتل الفنانة الراحلة سعاد حسنى، قائلًا: "سعاد حسنى كانت غلبانة جدًا، وتحتاج إلى من يوجهها فى حياتها، وكانت بحاجة شديدة إلى أب"، مستنكرًا: "هل يعقل أن شخص يبلغ من العمر،  58 عامًا، أن تلقى بنفسها ولم يكسر منها صباع حتى"، مشيرًا إلى أن تقرير الطبيب الشرعى المصرى، كان مشابهًا لنظيره البريطانى.

وقال صبرى، إن سعاد حسنى تعرضت لاشتباك ما داخل شقتها، وعلى إثرها توفت قبل سقوطها من شرفتها، مضيفًا أنه وجد جوابًا داخل غرفتها فى المصحة التى تعالج بها، فى لندن، من فرع البنك الأهلى المصرى هناك، يفيد أنه تم تحويل 45 ألف جنيه استرلينى لها.

وأشار صبرى،  إلى أنه كان يوجد بعض الأشخاص، الذين يرسلون لها مساعدات بحجة شراء نسخ من أفلامها، لعدم رفضها هذه المساعدات لعزة نفسها، فى حين أن جارتها نادية يسرى، قالت إنها تركت 4 آلاف فقط، على الرغم من أن المبلغ كان 45 ألف جنيه استرلينى، وكانت تتحدث عنها وهى تمثل أنها متأثرة، قائلًا: "وسلميلى على حقوق الإنسان فى بريطانيا".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

لا تعليق

من يلعب مع الاسود يتحمل غدرهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

....

.....

وكنت فين كل دا يا سمير يا صبري وانت اول واحد عمل تقارير وحلقات لتوجيه الناس لفكرة واحدة ان سعاد حسني ماتت منتحرة هي سبوبة صفوت الشريف انقضت خلاص وبتدور علي سبوبة جديدة زى مذبحة الرحاب كل الأخبار أكدت علي انتحار الاب بعد قتل أسرته رحم الله سعاد حسني وغفر لها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

الخلاصه

هي لعبت مع الكبار فقتلوها ولا تنسي ان الملك فاروق تم وضع سم له وزوجه يوسف بطرس غالي وضع سم لها هي ويوسف بطرس غالي ولكن هم لم يأكل المكرونه بالصدفه وطبعا معروف من تتبعوه حتي لايتكلم من نظام مبارك زي الممثله التي قتلها هشام طلعت مصطفي بواسطه الضابط الذي دفع له وزي السادات لما قام بوضع كل القيادات في طائره هليوكوبتر والطيار ضرب ذيل الطائره وقتلهم وقفز قائد الطائره اسأل صفوت الشريف والكتاب الذي كتبته او كانت تريد كتابه كل شئ فيه اسمه اللعب مع الكبار وزوج بنت جمال عبدالناصر تقريبا هو زوج بنت برضه تتبعوه وفيصوه وهذا قليل من كثير ومن قتل يقتل ولو بعد حين شوف السادات قتل القيادات وغيرهم .وبنفس ما فعله نال نصيبه ممن مد يده لهم الاخوان وزي الزاويه الحمراء وقال غسيل وسخ وهي كانت بدايه التطرف ونال نصيبه ازرع قمح تجني قمح ازرع زوان تجني زوان يعني نبات شيطاني من قتل يقتل ولو بعد حين

عدد الردود 0

بواسطة:

مني

وهل يعقل

يعني لو حد قتل حد يقعد في المكان نفسه.. أولا كانت تعاني من اكتئاب درجه رابعه ويسمي في علم النفس الكلب الاسود .. حاولت قبل خروجها من المصحه انها تنتحر. ولما خرجت بعدها استغلت الفرصه و نجحت في النتحار . أما تجار الموت الي بنشفهم دول ليهم حساب لوحدهم كفايه بقي لم مال علي اخبار ونميمه وكلام على الفاضي.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة