الكابيتانو والقناص والقيصر أبطال فيلم "الأحلام الضائعة" فى مونديال روسيا

السبت، 19 مايو 2018 08:30 ص
الكابيتانو والقناص والقيصر أبطال فيلم "الأحلام الضائعة" فى مونديال روسيا حسام غالى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الانضمام إلى المنتخب الوطنى حلم يراود جميع اللاعبين المصريين لاسيما قبل مونديال روسيا هذا المحفل العالمى الذى يعود الفراعنة للظهور فى منافساته بعد غياب دام 28 عاما، فارتداء قميص المنتخب شرف يتمنى أى لاعب أن يناله والظهور فى كأس العالم تاريخ يسطع فى مشوار النجوم مع الساحرة المستديرة، ولكن قد يصطدم هذا الحلم ببعض العوائق التى تؤدى لعدم تحقيقه مثل السن أو تراجع المستوى الفنى أو الإصابة التى تبعد اللاعب إجباريا عن الملاعب لفترات طويلة أو حتى الأزمات مع الأجهزة الفنية.

ومؤخرا انضم 3 أساطير من مشاهير الكرة فى مصر لقائمة الأحلام الضائعة حينما بات غيابهم عن الفراعنة فى المونديال واقعا لا مفر منه، وهؤلاء نستعرضهم فى السطور التالية ..

الكابيتانو

تمسك قائد النادى الأهلى حسام غالى بالاعتزال نهاية الموسم الحالى، رافضا الجهود والمحاولات التى عرضها عليه البعض بأن يؤجل قراره للموسم المقبل.

الكابيتانو رفض الاستمرار فى الملاعب خاصة فى ظل ابتعاده عن منتخب مصر وتبدد حلم المشاركة فى كأس العالم بروسيا، على خلفية أزمته الشهيرة مع مدرب المنتخب كوبر، لذا قرر تعليق الحذاء والاكتفاء بما تحقق بعدما ضاع حلمه بالمشاركة فى هذا المحفل العالمى.

عماد متعب

رفض عماد متعب، نجم النادى الأهلى المحترف فى التعاون السعودى، إعلان اعتزاله نهاية الموسم الحالى، متمسكًا بالاستمرار فى الملاعب للموسم المقبل رغم كونه خارج حسابات الجهاز الفنى للفراعنة فى المونديال.

متعب انضم إلى صفوف التعاون السعودى هربًا من جحيم دكة حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، بعدما ظل القناص حبيسًا لمقاعد البدلاء ولم يشارك إلا قليلًا، فلم تكفه دقائق البدرى المعدودة ليطالب بالرحيل إلى الدورى السعودى بحثاً عن العودة لجنة الفراعنة إلا أن مشواره مع التعاون وعدم تسجيله أى أهداف لم يشفع له لينال رضا المدرب الأرجنتينى لينضم لقائمة الأساطير التى لن تشارك فى المونديال .

حسنى عبد ربه

بينما أعلن حسنى عبد ربه، قائد فريق الإسماعيلى، أنه سيعتزل حينما يصبح غير قادر على العطاء فى الملعب، مشيرا إلى أن حلم الظهور مع الفراعنة فى المونديال يراوده بشدة قبل الاعتزال.

ويشارك عبدربه مع الإسماعيلى بصفة أساسية، رغم تعاقب المديرين الفنيين على الفريق، فى ظل ما يقدمه من مستويات بصفوف الفريق، وسجل ثنائية مؤخراً قادت الدراويش لدور الثمانية ببطولة كأس مصر قبل أن يودع الفريق الأصفر البطولة بالخسارة أمام الزمالك برباعية مقابل هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم عزمي

غيركم

غيركم يحلم بأن يكون لديه أرجل سليمة يستطيع أن يمشي بها بعدما عاش يعاني من شلل الأطفال ، و آخرون يعيشون بساق واحدة بعدما فقدوا الأخرى في حادث ، الكل يعيش في هذه الدنيا غير مستمتع بالأنعام الموجودة لديه بالفعل و دائماً ينظر فقط للذي ليس عنده أو فقده و يظل يتحسر على غير الموجود و لا يرى أصلاً الموجود لديه .

عدد الردود 0

بواسطة:

كوكب

مسلسل عيال منتهية يتصدر دراما رمضان ٢٠١٨

مسلسلات (هزائم الأهلي) و (عائلة الأسيوطي) و (شارع النقاز) و (أولاد معلول) و (رحيل) و (لعنة الإصابات) و (الخطة ١١٦) و (الكأس الملعون) و (ميمون و كالبالا) تتصدران دراما رمضان ٢٠١٨

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة