أكرم القصاص - علا الشافعي

السيطرة على حريقين بسيارتين وكمية من البوص بجوار وحدة صحية فى المنوفية

السبت، 19 مايو 2018 10:53 ص
السيطرة على حريقين بسيارتين وكمية من البوص بجوار وحدة صحية فى المنوفية اندلاع حريق -أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
السيطرة على حريقين مختلفين بسيارتين ووحدة صحية بدائرتى شبين الكوم ومنوف بمحافظة المنوفية،  ولم ينجم عنهما ثمة إصابات أو وفيات.
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير امن المنوفية إخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بنشوب حريق بسيارتين بقرية شبرا باص دائرة المركز.
 
بالانتقال وقوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية بالمديرية، تم إخماد الحريق الذي نشب بجراج مسقوف بالأخشاب والبوص على مساحة 40 مترا تقريباً بداخله سيارتان، الأولى رقم " 25222 ملاكى منوفية ملك " ر .غ. م" 35 سنة،  والثانية رقم "ع م ب" 1853 ملاكى ملك شقيقه "س" 44 سنة، ومقيمان بذات الناحية، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات.
 
وأسفر الحريق عن احتراق السيارتين، وبسؤال المذكورين رجحا أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائى بإحداهما، وأضاف الأخير أن السيارة الثانية ملك "ع .ا. م"  لم يستجوب، وأنه قام بشرائها منه منذ فترة بالتوكيل الخاص بالبيع والذى كان بداخلها وقت الحريق، ونفيا الشبهة الجنائية.
 
تم التحفظ على السيارتين وتكليف قسم الأدلة الجنائية، بالفحص تم إخطار الشرطة العسكرية، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 2740 إداري مركز  شبين الكوم لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها . 
 
 
وفى نفس السياق، تلقى مدير الأمن إخطارا يفيد بنشوب حريق بجوار الوحدة الصحية  بقرية تتا دائرة المركز ، وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تم إخماد الحريق الذي نشب بكمية من البوص داخل  سور  الوحدة الصحية بذات الناحية على مساحة قيراط تقريبا، ولم ينجم عن الحريق ثمة إصابات أو وفيات .
 
وأسفر الحريق عن احتراق كمية من البوص، وبسؤال رجل الإدارة رجح أن يكون سبب الحريق إلقاء أحد المارة بقايا سيجارة مشتعلة أدت إلى اشتعال الحريق، ونفى الشبهة الجنائية، وتم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم  2314  إداري مركز  منوف لسنة 2018، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة . 

 
 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة