إصابة 10 أشخاص فى حريق "مقلة لب" فى المنوفية

السبت، 19 مايو 2018 10:03 ص
إصابة 10 أشخاص فى حريق "مقلة لب" فى المنوفية حريق - أرشيفية
فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 10 أشخاص بحروق متفرقة إثر نشوب حريق هائل بمقلة لب بقرية الرمال التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية. 
 
تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية إخطارا من العميد ياسر جلال مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد بنشوب حريق بمقلة بقرية الرمالى دائرة المركز.
 
وبالانتقال تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق الذى نشب بمقلة لب على مساحة 12 مترا أسفل عقار ملحق بها مخزن على مساحة 16 مترا ملك "ع.ا" مؤجرة لـ"م.س.م" 29 سنة، مقيم كفر الأكرم دائرة المركز.
 
وأسفر الحريق عن إصابة كل من صاحب المقلة، وصاحب محل بقالة، و"و.ع.ج" 40 سنة صاحب مخبز، و"ع.ط.ع" 27 سنة مندوب مبيعات، و"ع.ى.ا" 30 سنة كهربائى، و"ا.م" 45 سنة عامل بمخبز، و"م.ر" 28 سنة بدون عمل، و"ن.ن" 22 سنة، و"م.ع" 28 سنة، نجار مسلح، و"ع.ى" 30 سنة عامل وجميعهم مقيمين قرية الرمالى دائرة المركز وتم تحويل المصابين إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى.
 
وبالمعاينة تبين إصابة من الأول حتى الثالث بحروق متفرقة بالجسم بنسبة 40% والباقى بحروق متوسطة، ونتج عن الحريق احتراق محتويات المقلة والمخزن، و تبين أن سبب الحريق ناتج عن تسرب غاز من إحدى أسطوانات البوتاجاز الخاصة بالمقلة.
 
تم التحفظ على محل الحريق وتكليف قسم الأدلة الجنائية بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5104 إدارى مركز قويسنا لسنة 2018م كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة وظروفها وملابساتها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة