أخبار ميسي اليوم عن الهدف 6000 لبرشلونة فى الليجا

السبت، 19 مايو 2018 07:30 م
أخبار ميسي اليوم عن الهدف 6000 لبرشلونة فى الليجا ميسي خلال تسجيل أحد الأهداف فى الدورى الأسبانى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الأسطورة الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى تسجيل الهدف الـ6000 للبلوجرانا فى منافسات الليجا أمام ريال سوسيداد خلال المباراة التى ستجمع الطرفين مساء غدٍ، الأحد، بالجولة الختامية للمسابقة.

ميسي فى تسجيل أحد الأهداف بالدورى الأسبانى
ميسي أثناء تسجيل أحد الأهداف بالدورى الأسبانى

 

ميسي يستهدف تسجيل الهدف الـ6000 لبرشلونة بالدورى الإسبانى

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ميسي سيخوض مع برشلونة المباراة رقم 2800 بمسابقة الدورى الإسبانى ويفصل الفريق عن الهدف الـ6000 هدفين ويأمل النجم الأرجنتينى أن يكون صاحب الكلمة فى إحراز الهدف القياسى أمام ريال سوسيداد.

أوضحت الصحيفة، أن ليونيل ميسى سجل لفريق برشلونة طوال تاريخه فى مسابقة الدورى الإسبانى الهدف رقم 5000 و5100 و5300 و5400 و5900 ويأمل فى أن يكون صاحب الهدف الـ6000 غدٍ، أمام سوسيداد.

ويتصدر الأرجنتينى ليونيل ميسي قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 34 هدفًا بفارق 9 أهداف عن كلٍ من لويس سواريز وكريستيانو رونالدو.

أجويرو يكشف علاقته مع ميسي
أجويرو يكشف علاقته مع ميسي

 

أجويرو يتحدث عن علاقته مع ميسي

أقر الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، باستحالة اللعب بجانب مواطنه ليونيل ميسي على مستوى الأندية مستقبلاً، لأنه باقٍ مع فريقه، حاله كحال ميسي مع برشلونة الإسبانى.

وكشف أجويرو عن أنه يعاني من إصابة فى ركبته منذ عام 2013، مؤكدًا أن خضوعه لعملية جراحية مؤخرًا جعله يشعر "كأنه لاعب جديد" قبل أسابيع من انطلاق كأس العالم فى كرة القدم.

وتربط علاقة صداقة وطيدة بين ميسي وأجويرو خارج الملعب، لكن الأخير استبعد إمكانية اللعب بجانب مواطنه على صعيد الأندية، وقال لشبكة "تى واى سى سبورتس" الأرجنتينية، "أعتقد أن الأمر مستحيل".

وأوضح مهاجم ما نشستر سيتى: "كانت ثمة إمكانيات فى السابق، لكننا الآن فى سن حيث سيمكث ليو مع برشلونة حتى نهاية مسيرته، أما أنا فسأبقى فى سيتي"، ويبلغ أجويرو من العمر 29 عامًا، وهو أصغر بعام من ميسي.

وسجل أجويرو، الهداف التاريخى لمانشستر سيتي، 21 هدفاً لفريقه فى الدورى الإنجليزى الممتاز الموسم الماضى، إلا أن موسمه الحالى انتهى مبكرًا نسبيًا بعد معاناته من مشاكل فى ركبته اليمنى.

وعن جاهزيته البدنية قبل انطلاق المونديال فى 14 يونيو، قال: "أنا فى صحة جيدة وسأصل ونلت راحة أكثر من لاعبين كثيرين آخرين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة