أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد أيوب: طالبت لاعبى الأهلي بـ"مسك الختام" أمام المصرى

السبت، 19 مايو 2018 02:54 م
أحمد أيوب: طالبت لاعبى الأهلي بـ"مسك الختام" أمام المصرى أحمد ايوب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد أيوب، المدرب العام لفريق الأهلي، تفاصيل الجلسة المطولة التى عقدها مساء أمس، الجمعة، مع لاعبى الفريق فى أول تجمع للفريق عقب مباراة كمبالا سيتى بدورى أبطال أفريقيا الأخيرة.

وكانت لجنة الكرة بالأهلي قد كلّفت أحمد أيوب بتولى منصب المدير الفنى للفريق فى مباراة المصرى غداً، الأحد، فى آخر مباراة محلية للأهلي هذا الموسم، بعد قبول استقالة حسام البدرى المدير الفنى عقب الخسارة من كمبالا.

وقال المدرب العام للأهلي، إنه حرص على التأكيد للاعبين بضرورة إنهاء الموسم بشكل جيد وحتى تكون بمثابة "مسك الختام" للحفاظ على الصورة التى ظهروا عليها جميعاً على مدار موسم شاق وصعب.


وأوضح أيوب أنه أكد لجميع اللاعبين أن مباراة المصرى لن يكون لها تأثير على ترتيب الفريقين فى جدول الدورى، ولكن على لاعبى الأهلي الأخذ فى الاعتبار ضرورة الظهور بشكل طيب لترك انطباع مميز لدى الجماهير وذكرى جيدة بعد موسم شاق نجح خلاله لاعبو الفريق فى اجتيازه بدرجة كبيرة من النجاح.


وأكد أيوب فى ختام جلسته مع اللاعبين أن المصرى منافس محترم ودائماً ما يقدم عروضاً مميزة أمام الأهلي، ما يتطلب ضرورة التعامل مع المباراة بمنتهى القوة والالتزام لإنهاء الموسم بشكل جيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة