5 تساؤلات تشغل الأهلاوية قبل التعاقد مع المدرب الجديد.. ما جنسية الخواجة.. من هو الجهاز المعاون.. كم سيتقاضى شهريًا.. كيف حدد الأحمر مواصفات "خليفة" البدري.. ودياز يقترب من تدريب الفريق مقابل مليونى دولار سنويا

السبت، 19 مايو 2018 09:01 م
5 تساؤلات تشغل الأهلاوية قبل التعاقد مع المدرب الجديد.. ما جنسية الخواجة.. من هو الجهاز المعاون.. كم سيتقاضى شهريًا.. كيف حدد الأحمر مواصفات "خليفة" البدري.. ودياز يقترب من تدريب الفريق مقابل مليونى دولار سنويا فريق الاهلي - أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من هو مدرب الأهلى القادم؟ ما هى جنسيته؟ ما هى صفاته؟.. أنها مجرد عينة بسيطة من أسئلة عديدة يطرحها الكثيرون في الشارع الأهلاوي بعدما شهدت الأيام الماضية تكثيف المحاولات من جانب الأهلي للتعاقد مع مدرب أجنبي جديد لخلافة حسام البدري.

في السطور التالية، يُلقي "اليوم السابع" الضوء على التساؤلات المطروحة في الشارع الأهلاوي والتى تتعلق بمدرب الفريق الجديد.

1 - جنسية المدرب

رفض مسئولو النادى الأهلى وتحديدًا لجنة الكرة فكرة تحديد جنسية أو مدرسة كروية بعينها للتعاقد معها، وأعلنت اللجنة أن كل الأبواب مفتوحة للتعاقد مع أى مدرب ينتمى لأى مدرسة.

ويرغب مسئولو الأهلى فى التعاقد مع مدرب ذات اسم جيد وسيرة ذاتية قوية وهى أمور لا ترتبط بمدرسة كروية.

 

 

2_الجهاز المعاون

يتساءل كثير من عشاق ومُتابعى الأهلى عن مصير الجهاز المعاون للمدرب الجديد وتتجه النية داخل لجنة الكرة بالأهلى للاستغناء عن الجهاز المعاون بالكامل لحسام البدرى غير أن هناك أصواتًا تُطالب بالإبقاء على بعض عناصر الجهاز الفنى وتحديدًا طارق سليمان مدرب حراس المرمى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

وطرح البعض عدة أسماء لدخول الجهاز المعاون أمثال علاء ميهوب ومحمد يوسف وهانى رمزي.

3 - الراتب الشهري

من التساؤلات المهمة التى طرحت نفسها حول مدرب الأهلى الجديد راتبه الشهرى خاصة أن المدربين الأجانب أصحاب السيرة الذاتية القوية يحصلون على مبالغ مالية طائلة، فعلى سبيل المثال طلب فيريرا المدير الفنى السابق للزمالك والحالى للسد القطرى الحصول على 300 ألف دولار شهريًا له ولجهازه المعاون أى 5 ملايين جنيه شهريًا تقريبًا.

لجنة الكرة بالأهلى رفضت فكرة تحديد "سقف" للمدرب الأجنبى الجديد المُزمع التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة خاصة أن الأهلى لن يتحمل أية تكاليف لأن أحد المُحبين للنادى سيتحمل قيمة الصفقة وسيدفع راتب المدرب الجديد.

4 - مواصفات المدرب الجديد

علامات استفهام كبرى طرحت نفسها حول مواصفات المدرب الجديد للفريق حيث أكدت لجنة الكرة بالأهلي ضرورة التعاقد مع مدرب صاحب سيرة ذاتية قوية وخبرة التعامل مع نجوم كبار والتدريب تحت ضغوط الجماهير والإعلام.

5- أبرز الأسماء المُرشحة لخلافة البدرى

 الأرجنتيني رامون دياز، والبرازيلى لوكسمبورج، والأرجنتينى دييقو دابوف، والصربى سلافوليوب موسلين، والألمانى بيتر نيرير، والبرتغالى فيريرا المدير الفنى الأسبق للزمالك، والفرنسي كالديرون المدير الفنى السابق لفريق وادى دجلة والسويسري جروس لكن الأقرب هو دياز الذى تردد إنه سيصل القاهرة في غضون الساعات المقبلة بعدما اتفق مع مسئولي الأهلي على تدريب الفريق مقابل مليوني دولار سنويًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بهاء

حرام ٥ملیون شهریا والشعب مش لاقی یاکل؟؟؟

لا تعلیق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة